Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل المبادرة الرئاسية سكن لكل مصريين بمدينة العبور الجديدة

 كتب:  بسمة فرج
 
تفاصيل المبادرة الرئاسية سكن لكل مصريين بمدينة العبور الجديدة
عقارات المبادرة الرئاسية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أيام قليلة تفصلنا عن إعلان وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصرييين بمدينة العبور الجديدة بالأخص بالحيين ال١٥ وال١٦ بالمدينة وهذا استكمالا لكافة مشروعات المبادرة الرئاسية. 

وعن مساحة الوحدات لمبادرة سكن لكل المصريين، حيث يتكون نموذج ٣ غرف وصالة، بمساحة ٩٠ مترا ويتم الانتهاء من الأعمال الجارية بمواقع العمارات وتكثيف أعداد العمالة والمعدات وذلك فى إطار خُطة الدولة لتوفير المسكن الملائم، وضرورة الانتهاء من جميع المشروعات القومية فى الأوقات المحددة لها.

مساحة الوحدات 

وعن حدد وحدات مدينة العبور الجديدة حيث يتم الإعلان الأسبوع المقبل عن طرح ٦٣٨ عمارة سكنية بإجمالي  ١٥٣١٢ وحدة سكنية كاملة التشطيب ضمن المبادرة الرئاسية بالحيين.

تكلفة الوحدات 

وتعتبر وحدات سكن لكل المصريين من ضم مشروعات الإسكان المتوسط التي يبلغ سعرها بقيمة ٥٠٠ الف جنية مقسمة على ٢٠ عاما بواقع قسط شهرى يحدد على حسب الدخل الشهري للمواطن . 

مرافق الوحدات 

يذكر أن يتم العمل حاليا على الإنتهاء من كافه مشروعات المرافق والطرق الجاري تنفيذها بموقع وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين .

فيما تابع وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور عاصم الجزار، الموقف التنفيذي لوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" في مدن العاشر من رمضان، والسويس الجديدة، وبني سويف الجديدة، وأكتوبر الجديدة.

وأكد على الالتزام بالمستوى الجيد لمعدلات تنفيذ الوحدات، والمتابعة الدورية للمشروعات، ومواصلة الجولات التفقدية بمواقع العمل، ودفع العمل بمشروعات المرافق، وتنسيق الموقع، مع مراعاة استكمال المشروعات بالمواصفات الفنية المطلوبة