Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص الحلقة الثامنة عشر من مسلسل «بيت الرفاعي»

 كتب:  رحاب سعودي
 
ملخص الحلقة الثامنة عشر من مسلسل «بيت الرفاعي»
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انطلقت  الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "بيت الرفاعي" منذ قليل على قناة ON، وشهدت الحلقة تطورات مثيرة في القصة.

بدأت الحلقة بقرار جملات بأخذ رقية والهروب للانضمام إلى ياسين، ووصلا إليه واستقرا في شقة بعيدة عن فاروق، و في الوقت نفسه، ذهب فاروق مع داليا إلى المستشفى بسبب إجهاضها واتهمت داليا رقية وجملات بالتسبب في هذا الحدث.

وفي مشهد آخر، اعترف ياسين لجملات ورقية بأن ناهد (عايدة رياض) هي والدة فاروق وكانت تعمل راقصة، أما ياسين فهو يسعى للعثور على نسمة الخادمة بعد أن هربها فاروق لكي لا تكشف الحقيقة، وسافر إلى المنيا للبحث عنها.

في الوقت نفسه، قررت رقية الهروب من جملات والعودة إلى فاروق والاعتراف له بحبها وبمعرفتها لحقيقة ناهد، وانتهت الحلقة بزيارة سامية حلويات إلى منزل الرفاعي لمقابلة داليا، ولكنها لم تجدها، فاضطرت للكذب على فاروق بأن داليا هي من دعتها لزيارتها.

قصة مسلسل بيت الرفاعي 

يتناول المسلسل قصة الطبيب ياسين، الذي يتهم بقتل والده محمود الرفاعي بعد نقاش حاد بينهما، ويسعى ياسين لإثبات براءته وكشف الحقيقة، ويجد نفسه في مواجهة صراعات شديدة ومحاولات للهرب من قبضة الشرطة، و يسافر ياسين برفقة سامية حلويات، وهما يتنقلان بين مختلف المواقف والمواجهات في سبيل العدالة والحقيقة.

تتوالى الأحداث في المسلسل، مع تصاعد التشويق والإثارة، حيث يبحث ياسين وسامية عن القاتل الحقيقي، ويواجهان عوائق وصعوبات عديدة على طول الطريق،  يتخلل المسلسل لحظات من التوتر والتشويق، ويشهد تطورات مثيرة في كل حلقة.

مواعيد عرض مسلسل الرفاعي 

مواعيد عرض المسلسل تتوزع على قناة "ON"، حيث يُعرض يومياً في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة، مع إعادة الحلقة الأولى في الساعة 1:30 صباحًا والإعادة الثانية في الساعة 9:45 صباحاً. وعلى قناة "ON Drama"، يتم عرض المسلسل الساعة 2 صباحًا والساعة 6:15 صباحًا، وفي تمام الساعة 4:45 مساءً في اليوم التالي.