Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«برلماني»: إنجازات السيسي وراء ثقة الشعب في اختياره لولاية رئاسية ثالثة

 كتب:  متابعات العاصمة
 
«برلماني»: إنجازات  السيسي وراء ثقة الشعب في اختياره لولاية رئاسية ثالثة
النائب محمد الرشيدي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال النائب محمد الرشيدي، عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري، إن ثقة الشعب المصري في الرئيس عبد الفتاح السيسي هي السبب وراء وجوده لولاية ثالثة، حيث يعبر ذلك عن رغبة الشعب في استمرار المسيرة التي بدأها الرئيس قبل أكثر من 10 سنوات.

وأكد "الرشيدي" أن هذه المسيرة حققت الأمن والاستقرار ونجحت في التصدي للتهديدات الإرهابية والمحاولات الضارة التي استهدفت الدولة المصرية ومكانتها الإقليمية.

وأشار إلى أن الشعب المصري يرغب بشدة في استكمال مسيرة البناء والتنمية، ويثق في تحقيق ذلك بالتزام الرئيس السيسي بتطوير البنية التحتية في مختلف القطاعات، وتنفيذ إصلاحات تشريعية تأثر إيجابيًا على الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح أن هذا التزام يشمل تطوير الطرق ووسائل المواصلات وخدمة بناء الدولة الديمقراطية وتحقيق مشروع الجمهورية الجديدة.

وأكد "الرشيدي" أن الرئيس السيسي تمكن من تجاوز الأزمات والتحديات التي واجهت البلاد، وحافظ على الاستقرار والتطور الاقتصادي، وساهم في تحقيق تطور كبير في الصناعة والزراعة والمشروعات القومية العملاقة.

وأوضح أن المواطن المصري لمس هذا التقدم من خلال المبادرات الرئاسية التي دعمت الفئات الأكثر احتياجًا، وساهمت في تحسين الظروف المعيشية لملايين المواطنين، بما في ذلك المبادرات المتعلقة بالصحة ومكافحة التضخم وتوفير الرعاية الصحية وتحسين الوعي المجتمعي.

اقرأ أيضًا: عضو إفريقية النواب: خطاب الرئيس أمام الشعب حمل رسائل طمأنة