Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كمال أبو رية: اختلفت مع المخرج محمد سامي في مشهد وفاة «نعمة»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
كمال أبو رية: اختلفت مع  المخرج محمد سامي في مشهد وفاة «نعمة»
كمال أبو رية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان الكبير كمال أبو رية، عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتعاونه مع المخرج محمد سامي، مؤكدا أنه اختلف معه أثناء تصوير، وذلك في أداء مشهد تأثره بوفاة ابنته نعمة، موضحاً أن سامي لايدخل في نقاشات وأنه يفعل ما يريده.

وأوضح أبو رية، في مقابلة حصرية مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" الذي يذاع على قناة etc الفضائية، أن المشهد كان من أصعب المشاهد، وأنه دخل في حالة معايشة غير طبيعية، وأن المشهد كان أكبر من ذلك لكن سامي أصر أن يخرج المشهد بهذه الصورة؛ لأنه يبحث عن المشهد الساخن.

وأضاف "أبو رية"، أن سامي كان لطيفا جداً معه، وأنه كان يتناقش معه بلطف ولكن أبورية كان يريد أن يخرج المشهد في صورة انهيار تام للأب، لكن بعد مناقشة المخرج استجاب لرأيه احتراما له.

وأشار أبو رية، إلى أن شدة تقمصه أثناء أدائه بعض الأدوار تمثل عبئا وضغطا نفسيا عليه بعض الوقت.

مسلسل "نعمة الافوكاتو"

تدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقرا لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، وتترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعابها 10 ملايين جنيه، فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره أنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته، لتتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" بتصرفاته.

يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

اقرأ أيضا: غادة عبد الرازق: أنا زي كل الناس عندي التزامات والأزمات المادية بتكسرني