Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملك البحرين: مصر مهد الأمن والأمان وموطن الخير وستظل السند والعون للجميع

 كتب:  متابعات
 
ملك البحرين: مصر مهد الأمن والأمان وموطن الخير وستظل السند والعون للجميع
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أكد ملك البحرين  حمد بن عيسي أن مصر العروبة الحاضرة في الذاكرة والوجدان، هي مهد الأمن والأمان وموطن الخير والاستقرار، منوها إلى أن مصر تفردت بالذكر الصريح في القرآن الكريم، وستظل خير السند ونعم العون للجميع.

ملك البحرين: مصر مهد الأمن والأمان وموطن الخير

وقال ملك البحرين "من دواعي المحبة والتقدير، أن أقوم زيارة إلى مصر الشقيقة التي تشعرنا على الدوام، وبما نشهده من حفاوة وترحاب، بأننا بين أهلنا وعزوتنا".
وأعرب عن ارتياحه الكبير لما تناولته جلسة المباحثات المشتركة مع الرئيس السيسي، مضيفا: "ناقشت مع الرئيس السيسي عددا من القضايا ذات الأولوية والأهمية لتعزيز العمل العربي المشترك، وخاصة ما يتعلق بضرورة تنفيذ قرارات وقف إطلاق النار في غزة وإيصال المساعدات الإنسانية، والحاجة إلى مسار سياسي نحو سلام عادل ودائم في المنطقة على أساس حل الدولتين، وقبول فلسطين كعضو كامل العضوية في الأمم المتحدة لينال الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة".
وأوضح الملك حمد بن عيسى آل خليفة أنه تم أيضا بحث جدول أعمال القمة العربية الـ33 التي سوف تستضيفها مملكة البحرين، خلال شهر مايو المقبل، وضرورة التوصل بصورة عاجلة إلى سياسة واضحة لوقف التصعيد بمنطقة الشرق الأوسط وضمان السلام والأمن والاستقرار الإقليمي.
كما أعرب عن ثقته التامة في أن نتائج مباحثاته المثمرة مع الرئيس السيسي، بما تميزت به من عهد صادق لدعم الجهود الجماعية لتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة، ستجد طريقها نحو التنفيذ الذي آن أوانه كي تنال الأجيال القادمة حقها من العيش الكريم والحياة الآمنة.