Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

للسيدات العاملات.. إطلالات صيفية يمكنك تجربتها طوال الموسم

 كتب:  منى صموئيل
 
للسيدات العاملات.. إطلالات صيفية يمكنك تجربتها طوال الموسم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يعد الذهاب للعمل يوميًا بشكل أنيق أمر صعب، ولكن يعد الأمر سهل بعض الشئ خاصة في فصل الصيف الذي يتيح ارتداء ملابس بسيطة وسهلة بشكل سريع، بالنسبة للسيدات العاملات اللواتي يرغبن في ارتداء أزياء أنيقة وبسيطة، ما عليهن غير متابعة السطور القادمة:

أطلالة رسمية مع قميص أزرق وبنطلون أسود

يقول مصممين الأزياء أن اللونين الأزرق والأسود يمكن أن يكملا بعضهما عند تصميمهما بشكل صحيح، كما يمكن تنسيقها مع قميص بأكمام قصيرة وبنطلون جينز أسود فضفاض.

بلوزة بيضاء مع بنطلون بدلة

يعتبر بنطلون البدلة عنصراً أساسياً في خزانة كل امرأة عاملة، فهل جربتي قبل ذلك قميصاً أبيض بسيطاً من النوع الثقيل باللون الكريمي، إنه أيضًا يكمل المظهر بزوج من الصنادل التي تضيف لمسة أنثوية إلى الزي الرائع دون عناء.

قميص أبيض مع بنطلون جينز

ارتداء الجينز الكلاسيكي الغامق مع قميص أبيض كبير الحجم، مظهر صيفي ومريح يناسب العمل مع الأحذية المسطحة الأنيقة، تخلق هذه الإطلالة البسيطة مظهر بسيط.

سترة خفيفة مع فستان كتان

لمظهر بسيط مع لمسة من المرح الصيفي وإذا كنتِ من محبي الألوان المحايدة، ضعي سترة خفيفة الوزن فوق فستان من الكتان الأبيض مع صندل ابيض بكعب وحقيبة كتف سوداء.

إطلالة متطابقة

تؤكد ملابس العمل الصيفية أنه يمكن ارتداء السترة والسراويل المناسبة في كل مناسبة تقريباً للحفاظ على المظهر غير الرسمي الأنيق، فيمكنك تنسيق ذلك مع حذاء رياضي خفيف ونظارة شمسية.

إطلالة كاملة باللون الأبيض

يعد المظهر الأبيض بالكامل عنصراً أساسياً في الصيف كما يعطي مظهر كلاسيكي، فيمكنك تجربة سروال جينز بقصة مستقيمة باللون الكريمي مع قميص كبير لإطلالة مناسبة للعمل ولكنها غير رسمية، مع الصنادل المسطحة.