Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد سلامة: «نقابة الممثلين» ستفتتح دار مسنين لأعضائها قريبًا على أعلى مستوى

 كتب:  شروق خالد
 
أحمد سلامة: «نقابة الممثلين» ستفتتح دار مسنين لأعضائها قريبًا على أعلى مستوى
أحمد سلامة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان أحمد سلامة عضو نقابة المهن التمثيلية عن دور النقابة في حماية الفنانين، خاصة بعد ظهور عدة أزمات لبعضهم خلال الآونة الأخيرة، آخرهم إعلان الفنان شريف خيرالله أنه كان يعاني ماديًا بسبب عدم مشاركته في أعمال فنية.

وأكد سلامة على استجابة النقابة لأى فنان يلجأ إليها فى حال تعرضه لأزمات، مشيرًا إلى أنها تمتلك أكبر منظومة تأمين صحى على أعلى مستوى بقوله: "النقابة لا تقف مكتوفة الأيدى أمام أى حالة والدكتور أشرف ذكي لا يتوانى لحظة فى الوقوف بجانب ممثل يتعرض لأي محنة".

وتابع: "بس مش من مهمة النقابة هي تشغيل الفنان لأن دي حسب رؤية المخرج وكاست العمل، والنقابة متقدرش تفرض ممثل ولكن في النهاية إحنا بنعمل حاجات كتير في المقابل، مثلا إحنا عاملين بروتوكول مع شركات الكاستينج ما فيش ممثل يتكرر في أكثر من عمل عشان ندي مساحة أكتر لأكبر عدد من الفنانين يشتغلوا".

كما أوضح أنه على اتصاله دائم بالفنان الدكتور خالد ذكي نقيب المهن التمثيلية، لافتًا إلى أن ما يتم عرضه من أزمات فنانين تكون مصدرها السوشيال ميديا وليس لها أساس من الصحة.

وفي نهاية حديثه، أكد عضو نقابة المهن التمثيلية أن النقابة سوف تفتح قريبًا دار لرعاية المسنين خاصة بها بقوله: "بنحاول نعمل حاجات كتيرة جدا الحقيقة، وقريبا هنفتتح دار مسنين خاصة بالنقابة على أعلى مستوى"، وجاء ذلك خلال حلوله ضيفًا في برنامج "صباح العربية".

يذكر أن، آخر أعمال الفنان أحمد سلامة، فيلم "الحوت الأزرق" وتدور أحداثه حول لعبة الحوت الأزرق التي يستخدمها عدد كبير من الشباب والمراهقين بعد انتشار التكنولوجيا وانشغال الأب والأم عن أبنائهم وما قد يؤدي لتعرضهم لمخاطر كبيرة.

الفيلم من بطولة: راندا البحيري، عفاف رشاد، نيرمين ماهر، حسنى شتا، جمال فؤاد، تأليف أسامة حسام الدين، ومن إخراج علاء مرسي.

أقرأ المزيد: أحمد سلامة لـ«العاصمة»: بنتي لو ركزت هتبقى من أهم الممثلات