Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

توفيق عبد الحميد يعلن تكريمه بمهرجان «همسة» عن دوره في «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
توفيق عبد الحميد يعلن تكريمه بمهرجان «همسة» عن دوره في «يوتيرن»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان القدير توفيق عبد الحميد، عن تكريمه يوم 4 سبتمبر المقبل، ضمن فعاليات مهرجان "همسة" بالدورة العاشرة، مؤكدًا حصوله على جائزة التميز والريادة عن تقديم شخصية د. حاتم الكردي والتي قدمها في مسلسل "يوتيرن" مع النجمة ريهام حجاج في موسم رمضان الماضي.

وعبر عبد الحميد عن سعادته البالغة بهذا التكريم والذي يتزامن مع شهر ميلاده، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على "فيس بوك" قائلا: "يوم ٤ سبتمبر مهرجان همسة الدورة العاشرة تحمل اسم العبد لله وأيضًا حصولى على جائزة التميز والريادة عن دور د. حاتم الكردى فى مسلسل يوتيرن جميل أن تكون هذه المناسبة فى شهر ميلادى".


إقرأ أيضًا: توفيق عبد الحميد: توقعت دفاع فريد الديب عن قاتل نيرة أشرف


آخر أعمال الفنان الكبير توفيق عبد الحميد

وجسد الفنان توفيق عبد الحميد خلال أحداث مسلسل "يوتيرن" شخصية والد النجمة ريهام حجاج، بعد غياب نحو 12 عامًا إذ كان للأخيرة دورًا في ذلك بعد مكالمتها له هاتفيًا، وكذلك عن طريق شركة العدل الجروب.

وكان مسلسل "يوتيرن" للنجمة ريهام حجاج، قد عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا وصدى واسع في مصر والوطن العربي، وكان من بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.



أزمة صحية يمر بها الفنان توفيق عبد الحميد 

وكان الفنان القدير توفيق عبد الحميد، يمر بأزمة صحية الفترة الماضية بسبب آلام العمود الفقري، والتي تطلبت تدخلا جراحيا حسب رؤية الطبيب المعالج، لكنه فضّل اللجوء للعلاج الطبيعي أولًا بأحد المراكز الطبية، ونشر مجموعة صور له وهو داخل أحواض السباحة ضمن كورس العلاج المائي الذي يخضع له.

أقرأ المزيد: جمال العدل: توفيق عبد الحميد عاد من اعتزاله التمثيل بعد قراءة «يوتيرن» ومكالمة ريهام حجاج له