بالفيديو.. دوللي شاهين تتصدر بأغنيتها «ننه»

كتب   مؤمن نصر
 
بالفيديو.. دوللي شاهين تتصدر بأغنيتها «ننه»
دوللي شاهين
تصدرت المطربة دوللي شاهين التريند من خلال أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "ننه"، كما أنها استقبلت العديد من ردود الأفعال الإيجابية عليها من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وحققت الأغنية منذ طرحها مليون مشاهدة، وأعربت دوللي شاهين سعادتها بردود الأفعال الإيجابية على الأغنية وإشادات الجمهور والنقاد بها، وهي من كلمات دوللي شاهين وألحان وتوزيع أحمد عبد العزيز.
 
وكانت قد صنفت الفنانة دوللي شاهين ضمن أجمل الفنانات العربيات حسب تحليل جولدن رايتو، والذي يعبر عن مصداقيتها وثأثيرها على قلوب جمهور الوطن العربي بأعمالها الفنية سواء السينمائية والغنائية، وهذا التصنيف هو بمثابه أداءها المعبر في توصيل الرسالة الفنية.
 
وأبدت دوللي شاهين، سعادتها بهذا التنصيف كأجمل النساء العربيات وأكدت أنه بمثابه تكريم لمسيرتها الفنية ونجاحها في كل قرار اتخذته في اختيار الأعمال بدقه وإتقان والتي تصنع منها عوامل النجاح والتأثير في الجمهور المصري والعربي، وأشارت إلى أن هذا التنصيف يعبر عن قدرتها على العطاء في أعمالها الفنية القادمة.
يذكر أن دوللي انتهت من تصوير مشاهدها في دورها بمسلسل "المماليك"، خلال الأيام الماضية.
وتدور أحداث مسلسل "المماليك" في العصر الحديث، حول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون فى الكثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم وتجسد دوللى خلال أحداث المسلسل دور سيدة تدعى ناني، خبيرة أبراج.