Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصدره التريند.. تعرف على أحداث الحلقات السابقة من «الليلة واللي فيها»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد تصدره التريند.. تعرف على أحداث الحلقات السابقة من «الليلة واللي فيها»
زينة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر مسلسل "الليلة وما فيها" التريند عبر محركات البحث على جوجل منذ انطلاق عرض حلقاته على منصة شاهد الرقمية بسبب أحداثه المثيرة والمشوقة والتي نجحت في أن تستحوذ على انتباه الجمهور منذ الدقائق الأولى، إلى جانب أداء أبطاله المميز وعلى رأسهم بطلته النجمة زينة والتي بدت بشكل مختلف تماما عن أي عمل قدمته من قبل، ومع اهتمام الجمهور نرصد عبر السطور التالية أهم أحداث الحلقات السابقة من مسلسل "الليلة واللي فيها".

أحداث الحلقات السابقة من مسلسل "الليلة وما فيها"

ويدور العمل في إطار من الإثارة والغموض، ويطرح قضية اجتماعية مهمة وهي الخيانة، من خلال رجل يخون زوجته، وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل الذي عرض منه حتى حلقتين فقط أحداث عديدة بدأت بتعرض بطلة العمل زينة للخيانة من زوجها الذي يعترف لها بخيانته لها أكثر من مرة ويقدم دوره الفنان محمد شاهين، مما يصيبها ذلك بإضطرابات وإكتئاب حاد، وعلى الفور تتجه لطبيب نفسها، والذي ينصحها بمقابلة أشخاص تعرضوا لمثل ما مرت به وتتقابل مع مغني الراب أبيوسف فيها، ومع الأحداث يتوقع البعض أن زينة سوف تسلك نفس طريق زوجها وتخونه مع الشخص الذي تقابلت معه.

أحداث الحلقات السابقة من مسلسل "الليلة وما فيها"

وفي تطورات جديدة شهدت الحلقة الثانية خيانة زينة لزوجها بالفعل مع الشاب الذي تعرفت عليه والذي يقوم بدوره أبيوسف، وذلك بعدما نجح في الاقتراب منها ومعرفة الكثير عن تفاصيل حياتها منها انفصال والدها عن والدتها وقصة حب قديمة مرت بها قبل زواجها ليكشف ذلك عن مشاكل نفسية عديدة مرت بها، وذلك بعدما ذهب لمنزلها وأقام معها علاقة.

وانتهت الحلقة بوصول حماتها التي تقوم بدورها سماح أنور إلى منزلها لحظة وجود عشقيها، والتي شكت في وجود أحد في المنزل إلا أن الحلقة انتهت قبل أن تكشف أمرهما.

مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل "الليلة وما فيها"

وتعرض منصة شاهد الرقمية حلقتين دفعة واحدة وبالتحديد يوم الأربعاء من كل أسبوع، وتصل مدة كل حلقة إلى 45 دقيقة، وتحمل كل منهما عنوان مختلف، حيث جاء الحلقة الأولى "الخطر على الباب"، أما الحلقة الثانية عنوانها "رشا تتذكر".

والمسلسل تم تصنيفه "+18" لما به من مشاهد قتل وخيانة حيث يطرح موضوعات جريئة عن العلاقات الزوجية، وغيرها من الأمور المثيرة.

أبطال مسلسل "اللية وما فيها"

مسلسل "الليلة وما فيها" بطولة زينة، سماح أنور، محمد شاهين، أبيوسف، رشدي الشامي، وليد حماد، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات.