Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لهذا السبب.. هل يفكر أحمد السعدني في اعتزال الفن؟! (خاص)

 كتب:  مؤمن نصر
 
لهذا السبب.. هل يفكر أحمد السعدني في اعتزال الفن؟! (خاص)
أحمد السعدني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثار الفنان أحمد السعدني، الجدل بعدما أعلن عن رغبته في الاعتزال والابتعاد عن الأضواء مثلما فعل والده الفنان الكبير صلاح السعدني، وذلك خلال مداخلة هاتفية أجراها لبرنامج "مساء dmc"، مع الإعلامي رامي رضوان.

وعلمت "العاصمة" من مصدر مقرب لأحمد السعدني أنه لا يفكر في الاعتزال بل أن ما قاله بالبرنامج كان مجرد دعابة وليس نية حقيقية، وأنه لم يكن يتوقع أن هذا الكلام سيحقق كل هذا الجدل على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال "السعدني" في مداخلته الهاتفية قائلاً: "تعبت من الشائعات وأشعر باليأس من تصليح حال السوشيال ميديا وكل ما تردد غير صحيح ولا يمس الواقع بشئ".     

أما عن عدم حضوره لاستلام تكريم والده من مهرجان القاهرة للدراما قال: تعجبت من المذيع محمد الغيطى الذي تحدث عن أسباب عدم حضوري وكأنه يعرف أكثر مني مع كل احترامي وتقديري له، لكن ما قاله غير صحيح وأنا لم أذهب للمهرجان بسبب تعرضي لوعكة صحية شديدة وعلى يدك يا رامي، "أكيد مفتقدني في الچيم".

وأضاف: أنا لا يأخرني شئ على الأرض عن والدي، وعن رد فعل والده عن التكريم قال: والدي متابع كل ردود الأفعال وسعيد جداً بتكريمه رغم أني أرى أن التكريم متأخر لكن كل الشكر لإدارة مهرجان القاهرة للدراما على هذة اللافتة الجميلة ووالدي بيشكر الجميع وهو قرر أنه يعيش حياته القادمة بعيداً عن الأضواء والأهم الضوضاء، فهو قال: "عايز أعيش في هدوء"، والحقيقة حقه وأنا بفكر أعمل زيه بعد هوس السوشيال ميديا والتربندات.