Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مسلسل «أزمة منتصف العمر» الحلقه 4 .. تفاصيل

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
مسلسل «أزمة منتصف العمر» الحلقه 4 .. تفاصيل
مسلسل أزمة منتصف العمر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر مسلسل ""أزمة منتصف العمر""، الكلمات الأكثر بحثًا عبر موقع البحث الشهير جوجل، بعد أن تم عرض الحلقة الـ 4 منه عبر منصة شاهد vip، أمس الجمعة.

تفاصيل الحلقة الـ4 من مسلسل "أزمة منتصف العمر"


وتناولت الحلقة الرابعة من مسلسل "أزمة منتصف العمر"، عدد من الأحداث الدرامية، والتي جاء منها معرفة "فيروز"، والتي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور بخيانة زوجها لها مع صديقة ابنتها.

كما شهدت الحلقة الـ4 من مسلسل "أزمة منتصف العمر"، طلاق "عمر القاضي" والذي يجسد دوره كريم فهمي ، و"مريم" التي تجسد دورها رنا رئيس.

ومن ضمن أحداث الحلقة، اعتراف كريم فهمي بحبه لريهام عبد الغفور بعدما انفصل عن ابنتها رنا رئيس ، وهو ما جعلها في حالة ذهول وانتهت أحداث الحلقة الرابعة هنا.

مسلسل "أزمة منتصف العمر"

المسلسل مكون من 15 حلقة، بطولة ريهام عبدالغفور وكريم فهمي ورشدي الشامي ورنا رئيس وركين سعد وهند عبدالحليم، فكرة أيمن سليم وتأليف أحمد عادل، معالجة درامية كريم العدل وكريم فهمي، وإخراج كريم العدل وإنتاج صادق الصباح.

ركين سعد في "أزمة منتصف العمر"

وتقدم ركين سعد شخصية" ياسمين" وهو ظهور خاص في العمل، وهي فتاة لديها مشاكل تكونت خلال نشأتها، لتنعكس بالسلب على واقعها الحالي.

هند عبد الحليم في "أزمة منتصف العمر"

وأعلنت هند عبد الحليم، عن تفاصيل دورها بالمسلسل، وأسباب مشاركتها به، في تصريحات صحفيه قالت من خلالها:" أعتقد ما جذبني في شخصية سلمى التي تعاني من الإدمان في مسلسل "أزمة منتصف العمر" هو اختلافها الكامل عن شخصيتي الحقيقية، لذلك شعرت بها وتعاطفت مع تجربتها وأثّرت فيّ كثيرًا أثناء التصوير وأصبح الحديث عن الشخصية يتعبني".

وأضافت هند "طريقة سرد قصة سلمى في مسلسل "أزمة منتصف العمر" أعجبتني بشدة، رأيت أنها مختلفة وتحمست لتقديمها".

مواعيد عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر"

وقد بدأت  منصة شاهد "VIP"  عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر"، المقرر عرضه يوم الخميس المقبل الموافق 26 يناير، وحتى الآن تم عرض 4 حلقات من العمل.

على أن يتم عرض المسلسل في الخميس من كل أسبوع بمعدل حلقة في كل أسبوع.