Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«مسار إجباري» يقدم سلسلة حفلات بمناسبة عيد الحب.. فبراير المقبل

 كتب:  ندى جمال
 
«مسار إجباري» يقدم سلسلة حفلات بمناسبة عيد الحب..  فبراير المقبل
مسار اجباري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد فريق مسار إجباري لإحياء حفلاً غنائياً يوم الجمعة 3 فبراير بحديقة الميرلاند، ونشر فريق مسار إجباري عبر حسابه الرسمي للصور و الفيديوهات انستجرام: "أهلا بكم في محطات مسار إجباري لأول مرة تنظم مسار إجباري سلسلة حفلاتها تحت اسم محطات مسار إجباري".

وأضاف: "ندعوكم لحضور أكبر وأطول حفلة لمسار إجباري المحطة الأولي - القاهرة في الميرلاند بارك - مصر الجديدة الجمعة 3 فبراير 2023، يبدأ الدخول في الثالثة عصرا يبدأ الحفل في الثامنة مساء استعدوا لحفلة مختلفة مع مسار إجباري"، والتذاكر متاحة قريباً على تاكيتس مول، وسعر التذكرة 350 جنيهاً و 550 جنيهاً.

   ويحيي فريق مسار إجباري أيضاً حفل عيد الحب في 11 فبراير المقبل ب أوبرا إسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً، وقد تم طرح تذاكر الحفل بسعر 410 جنيهاً.

  وتعد فرقة مسار إجباري من أقدم الفرق الغنائية في مصر والعالم العربي، تمتد رحلتها لأكثر من 17 عاماً، حصيلتها ثلاثة ألبومات، "تقع وتقوم" و"اقرأ الخبر" و"الألبوم"، ومن أبرز أغنياتها " شيروفوبيا" و "نهايات الحكاوي" و"صباحك" وانتهت الفرقة مؤخرًا من تسجيل ألبومها الرابع.

   ويذكر أن فرقة مسار اجباري قد تأسست في عام 2005، كما شاركت في عدة أعمال فنية ،منها فيلم "ميكروفون" للمخرج أحمد عبد الله و" فيلم الحاوي" للمخرج ابراهيم البطوط ، وقد اهتمت الفرقة أيضاً بالقيام بجولات فنية في أماكن مختلفة، في أوروبا و تنزانيا و الولايات المتحدة الأمريكية.