Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

القنوات الناقلة مسلسل الكبير أوي الموسم 7 في رمضان 2023

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
القنوات الناقلة مسلسل الكبير أوي الموسم 7 في رمضان 2023
الكبير أوي الموسم7
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت القنوات الناقلة مسلسل الكبير أوي الموسم 7 في رمضان 2023" محركات البحث للجمهور المصري، مع اقتراب شهر رمضان، وذلك بعد طرح الفنان أحمد مكي الأغنية الدعائية للمسلسل منذ عدة أيام.

القنوات الناقلة مسلسل الكبير اوي الموسم 7 في رمضان 2023

أعلنت شركة المتحدة للإنتاج الفني عن القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي الموسم 7 في رمضان 2023، وأنها ستكون عبر قناة on tv، ليكون هو العمل الكوميدي الوحيد الذي يتم عرضه عبر القناة.

كما أنه من المقرر أن يتم عرض المسلسل عبر منصة شاهد وواتش أت.

أبطال مسلسل الكبير اوي الموسم 7 في رمضان 2023

يقوم ببطولة مسلسل الكبير أوي الموسم 7 في رمضان 2023، كل من أحمد مكي رحمة أحمد، ومحمد سلام ، بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

دنيا سمير غانم في الكبير أوي الموسم 7

قد أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم عن عدم مشاركتها في الجزء الجديد من مسلسل"الكبير أوي 7"، بعد أن تم تداول بعض الشائعات التي تفيد مشاركتها به كضيفة شرف.

وجاء ذلك بعد أن رفضت العام الماضي المشاركة في العمل أيضًا، وأرجعت ذلك بسبب عدم رغبتها في إعادة وتكرار ما قدمته خلال سنوات ماضية باحثه عن التغيير فيما تقدم.

تفاصيل الكبير أوي الموسم 7

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو مسرب من الإعلان الرسمي للمسلسل، والذي ظهرت من خلاله لورديانا كزوجة ثانية للفنان أحمد مكي مع تواجد مربوحة كزوجته الأولى، ولكن سرعان ما تم حذف مقطع الفيديو المتداول.

ولعانة .. الكبير اوي الموسم الـ7

وقد طرح الفنان أحمد مكي منذ عدة أيام أغنية"ولعانة"، كإعلان عن المسلسل في جزءه الـ7، وجاءت أغنية ولعانة على طريقة الراب، واستعان مكي في الأغنية بأبطال مسلسل الكبير أوي 7.

يذكر أن الجزء السادس من العمل لاقى قبولا كبيرا من قبل الجماهير، حيث دارت أحداثه بتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه ويقرر الزواج من مربوحة من أجل المساعدة في تربية الأبناء، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة وبعد التخلص منها يقرر العمل يوتيوبر من خلال بث فيديوهات على موقع يوتوب.