Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ماجدة خير الله تنتقد غناء صابر الرباعي لـ«قارئة الفنجان» بحفل «روائع الموجي» بالرياض: أحرجت نفسك دي ليفل الوحش

 كتب:  شروق خالد
 
ماجدة خير الله تنتقد غناء صابر الرباعي لـ«قارئة الفنجان» بحفل «روائع الموجي» بالرياض: أحرجت نفسك دي ليفل الوحش
ماجدة خير الله وصابر الرباعي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت الناقدة ماجدة خير الله على أداء المطرب التونسي صابر الرباعي لأغنية قارئة الفنجان، ضمن حفل "روائع الموجي" والذي أقيم بالرياض بمشاركة 8 نجوم ونجمات من مختلف الدول العربية.

وكتبت "خير الله" منشورًا عبر صفحتها الشخصية على "فيس بوك"، انتقدت فيه أداء "الرباعي" جاء فيه: "اجتهد صابر الرباعي في أداء أغنيتي جبار، ويا مالكا قلبي، وهما من ألحان الموجي وهو ما يدفعنا للترحم على العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وبكل تواضع ولا مانع من بعض الشيفونية، اللي يقول لك صوت عبد الحليم كان متواضع بدون أي تردد أو  خجل أديله على قفاه، وخليه يسمع الرباعي وهو بيعافر في اللحن وقارنه بصوت وأداء".

وتابعت: "عبد الحليم اللي كان بينتع الأغنية بكل سلاسة وبساطة رغم صعوبتها والتحديات التي وضعها الموجي في اللحن لتدرك قيمة الموجي وقيمة عبد الحليم، حفل الاحتفاء بألحان الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي، التي تقام على مسرح أبو بكر سالم بالرياض يشهد بروعة التنظيم والفخامة وإدراك قيمة الفن وتأثيره الخالد على الشعوب". 

وأردفت: "يا أستاذ صابر!! إيه اللي وداك ناحية أغنية قارئة الفنجان؟ دي ليفل الوحش، معلش بلاش تحرج نفسك أكتر من كده، سيب نمرة تليفونك وحنبقي نبعتلك".



إقرأ أيضًا: «بعيش في كابوس من وقتها».. ماجدة خير الله تكشف حقيقة «منشور» خطوبة «أبو هشيمة» ومي عز الدين

حفل روائع الموجي

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن تنظيم حفل لتكريم اسم الموسيقار الراحل محمد الموجي، على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، بعنوان روائع الموجي، ويُحيي الحفل كل من الفنانة أنغام، شيرين عبد الوهاب، وائل جسار، صابر الرباعي، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، مي فاروق، زينة عماد.

وافتتحت الفنانة أنغام الحفل بأغنية ياريتك فاهمني، ومن ثم قدمت أغنية صافيني مرة، وأغنية عيون القلب، كما تألق الفنان صابر الرباعي خلال الحفل، حيث قدم عددا من الأغاني للفنان الراحل عبد الحليم حافظ من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي، وهي أغنية جبار، مالكًا قلبي، قارئة الفنجان، كما قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية أنا قلبي ليك ميال، وأغنية ماتصبرنيش بوعود لـ أم كلثوم.

وحرصت الفنانة أنغام على توجيه الشكر لهئية الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قائلة: شكرًا، ألف شكر على الليلة الرائعة ديه للملحن محمد الموجي، ألف شكر لـ المملكة العربية السعودية.