Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد فلوكس يهاجم أمينة خليل بسبب مشهد «خادش»: إحنا بنبني كباريه

 كتب:  محمود الديب
 
أحمد فلوكس يهاجم أمينة خليل بسبب مشهد «خادش»: إحنا بنبني كباريه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
هاجم الفنان أحمد فلوكس الفنانة أمينة خليل بعد أن قام بنشر أحد المشاهد التي تحتوي على ألفاظ "خادشة" خلال أحد أعمالها الفنية، والذي يتضمن عدد من الإيحاءات الجنسية.
 
ونشر "فلوكس" عبر حسابه على "انستجرام": "إن لم تستحي فافعل وقل ماشئت.. و ان اختفى الحياء زاد البلاء بلاء.. شتتنا معاني الكلام فتاهت معاني كلام الأديان فبارت الأخلاق و انتهت المبادئ وسادت المحرمات وأصبحت المحارم المحرمة هي الفعل والقول والظاهر فانتهي الشرف وسولب العرض وإن استمر الحال لن يكون هناك أرض".
وأضاف الفنان أحمد فلوكس في تعريدته: "احذروا احذروا احذروا... أحب أعرف أين الرقابه وأين المسؤولين عن المحتوي وأين المجلس الوطني للإعلام... و لا هما كمان بيعلقوا زي ما اتقال في المشهد اللي سمحوا بيه.. لا حول ولا قوه الا بالله.. أتمني أن يتم اتخاذ قرارات حاسمه تجاه المنتج و المؤلف والمخرج من قبل النقيب مسعد فودة نقيب السينمائين أولا ويكون قرارات رادعة وأيضا نقيب الفنانين النقيب الدكتور أشرف ذكي ويتم محاسبه المسؤول عن الموافقه على هذا المشهد من قبل الرقابه و يعاقب عقاب شديد ليكون عبرة لمن تسول نفسه أن يوافق علي مثل هذه المهزلة الأخلاقية والدينية و المجتمعية".
ووجه حديثه إلى نقابتي الفنانين والسينمائيين: "يجب أن يتحدوا جميعا مع مجلس الشعب والسلطة التنفيذية لوضع حد لكل ما يحدث لأن إن أردت بناء أمة فعليك أولا بالأخلاق و بهذا الشكل نحن نبني كباريه مش أمة قويه .... اللهم ما بلغت اللهم فاشهد".
 
واختتم منشوره بقوله: "علشان محدش يقول متأسلم والكلام العبيط بتاع كتايب التشويه.. أنا بتكلم علي الأديان كلها والكتب السماوية كلها بترفض وتنهي عن ده علشان عارف أنكم جهلة و خرفان، شي آخر.. أنا لا أهاجم إطلاقا زمايلي الممثلين نهائي لأن دي مش مسؤوليتهم، ثانيًا أنا من عشاق أمينة خليل".