Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أروى جودة تحت التهديد.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «بابلو»

 كتب:  شروق خالد
 
أروى جودة تحت التهديد.. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «بابلو»
حسن الرداد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهد مسلسل "بابلو" بطولة النجم حسن الرداد بداية قوية ومميزة، بعد عرض الحلقة الأولي مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث حققت الحلقة نجاحًا باهرًا وأصبحت تريند رقم 4 بعد ساعات من عرضها وذلك على مستوى مصر في مؤشرات البحث على "جوجل".

وتبدأ الحلقة من مسلسل "بابلو" بأحداثًا مثيرة ومشوقة تحبس أنفاس المشاهدين من الوهلة الأولى، والتي يظهر خلالها "سيد بابلو" الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد حيث يقوم بدور بلطجي مأجور يعيش في حارة شعبية مع عائلته، أشبه بفتوة المنطقة الذي ينصر المظلومين رافعًا شعار "بابلو أوعى تقابلوا"، وتجسد الفنانة سلوى عثمان دور والدته، كما تجسد الفنانة نجلاء بدر دور حبيبته خلال الأحداث.

ومرورًا بالأحداث، تتعرض الفنانة أروى جودة التي تلعب دور "ندى" ابنة رجل الأعمال الفنان "مصطفى فهمي" لعملية خطف وابتزاز، حيث تظهر في أحد البارات وهي ترقص وتتناول الكحوليات هربًا من الحياة المملة مع زوجها، حتى تتورط مع شاب يقوم بتخديرها ويحاول الاعتداء عليها. 

وتتوالى وتشتعل الأحداث، حيث يذهب زوجها ووالدها الذي يجسد دوره الفنان مصطفى فهمي للمكان الذي تتواجد به ويجداها ملقاة على السرير وهي في حالة سكر تامة، فيصورها زوجها بهاتفه ويهدد بفضحها واتهامها بالزنا، فيما يحاول والدها تهدئته ويأخذ ابنته ويوصلها لبيته.

وفي نفس الليلة المشئومة، يتعرض الفنان محمود حجازي نجل الفنان مصطفي فهمي لحادث خلال اصطحابه لإحدى الفتيات التي تعمل سكرتيرة لديه في مكان عمله ليقضِ معها بعض الوقت، لكنه يتفاجئ بمحاولة أشخاص باعتراض طريقه حتى يفقد السيطرة ويتعرض لحادث ليجد الفتاة التي كان يصطحبها معه قد توفيت.

ويستنجد "حجازي" بوالده الذي يلجأ إلى "سيد بابلو" الذي يدير شركة حراسات خاصة لكى يدفن الفتاة، ولكن بابلو فوجئ أنها ما زالت على قيد الحياة، ومن المقرر أن تكشف الحلقات المقبلة ما إذا كان "بابلو" تخلص منها بالفعل ثم دفنها أم حاول معالجتها.

يُشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.