Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تفاصيل حادث سقوط أسانسير بمستشفى المعمورة في الإسكندرية

 كتب:  محمد أمين
 
تفاصيل حادث سقوط أسانسير بمستشفى المعمورة في الإسكندرية
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشفت مستشفى طوسون العام التابعة للتأمين الصحي بالإسكندرية تفاصيل واقعة اصابة 12 فردا نتيجة سقوط أسانسير داخل المستشفى، معلنة توقيع خصم 10 أيام من العامل الذي سمح بركوب هذا العدد فى الأسانسير.

قالت الدكتورة شاهيناز مصطفى، مدير المستشفى، إن المستشفى كانت تقوم بعمل صيانة وتحديث لنحو 6 أسانسيرات داخل المستشفى وتم اسناد العمل لاحدى الشركات وانتهت بالفعل من صيانة 3 وباقي 3 أسانسيرات أخرى لم تتسلمها المستشفى، منوهة أن لجنة تقوم باستلام الأسانسيرات. 

وأضافت، أن العامل قام بتحميل نحو 12 فردا داخل الأسانسير وأن من بين المصابين ممرضات وعمال وإحدى السيدات المرضى وأن الإصابات خفيفة وجميع المصابين لم تتخطى اصاباتهم جروح وكدمات خفيفة بإستثناء حالة واحدة لسيدة تم عمل جبيرة جبس حول إحدى قدميها.

وأوضحت، أن جميع المصابين غادروا المستشفى بإستثناء إحدى ممرضات المستشفى تحت الملاحظة لأنها حامل وحالة أخرى لسيدة تعانى من آلام فى الظهر والجسد.

وأكدت أنه فور وقوع الحادث حضرت قوة من الشرطة لمعرفة أسباب وقوع الأسانسير لم يقوم المصابين بتحرير محاضر لأن حالتهم لم تستدعي، وأن قوات الشرطة اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

وأشارت إلى أن لجنة هندسية تعانى حالة الأسانسير ومعرفة أسباب وقوع لمعرفة السبب الرئيسي وفى حالة كانت الشركة المنفذة السبب سيتم فسخ التعاقد.