Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أطفال في هيوستن يبتكرون جريمة سرقة بنك غير مألوفة.. فيديو

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
أطفال في هيوستن يبتكرون جريمة سرقة بنك غير مألوفة.. فيديو
الأطفال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبض على ثلاثة أولاد يتراوح أعمارهم بين 11 و12 و16 عامًا في هيوستن، وقد أطلق عليهم اسم "الأوغاد الصغار" بعد أن سلمهم آباؤهم بتهمة سرقة بنك.

سبب القبض 

 قرر ثلاثة أطفال من هيوستن  سرقة بنك محلي. وفقًا لتقارير الشرطة، دخل الأولاد الثلاثة بنكًا ويلز فارجو في منطقة جرينزبوينت شمال هيوستن في 14 مارس، حيث قاموا بتهديد الصراف وفروا سيرًا على الأقدام بمبلغ من المال لم يحدد بالضبط.

صدمة الجميع باللصوص

فحصت الشرطة لقطات المراقبة، كانت صدمتها كبيرة حينما اكتشفت أن اللصوص كانوا أطفالًا صغارًا، وقد أعرب مايك شنايدر، قاضي محكمة الأحداث المتقاعد، عن استغرابه من هذه الحادثة غير المألوفة: "لم أكن أتوقع رؤية أطفال بهذا العمر يرتكبون جريمة من هذا النوع."

عقوبة اللصوص

تبين أن حتى الآن  لم تفصح الشرطة عن وجود شخص آخر متورط في هذه العملية الغريبة، ولكن الأطفال الثلاثة يواجهون اتهامات بالسرقة بواسطة التهديد، وهي جريمة من الدرجة الثانية، إذا ثُبتت إدانتهم، فإنهم قد يُحكم عليهم بالمراقبة حتى سن الثامنة عشرة أو بالسجن حتى سن التاسعة عشرة، وفقًا لمحامي الدفاع الجنائي.

الأباء يسلمون أبنائهم

واتضح أن الأطفال لم يستخدموا سلاحًا أثناء السرقة، تقدم والدا الأولاد الأصغر سنًا وسلموا أبنائهم، وتم التعرف على الشاب البالغ من العمر 16 عامًا بعد مواجهته في حادث منفصل.

أقرأ أيضاً.. فوائد صحية مزهلة لهذه المكسرات اللذيذة