Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«الشبابيك طارت في السماء».. شاهد عيان يكشف تفاصيل انفجار 3 محطات صرف صحي بالقليوبية| فيديو

 كتب:  أحمد جبر
 
«الشبابيك طارت في السماء».. شاهد عيان يكشف تفاصيل انفجار 3 محطات صرف صحي بالقليوبية| فيديو
شاهد عيان يكشف تفاصيل انفـجار 3 محطات صرف صحي بالقليوبية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف احد الشهود العيان المقيمين بالعقارات المجاورة لحادث انفجار واندلاع حريق في 3 محطات صرف صحي بالقليوبية، تفاصيل الواقعة التي أسفرت عن إصابة 5 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

اقرأ أيضًا: تسريب غاز.. مصدر أمني يكشف تفاصيل حادث انفجار 3 محطات صرف صحي بالقليوبية| صور

وقال الشاهد خلال بث مباشر لموقع العاصمة، إنهم تفاجوا في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا، بصوت انفجار عالي ادي إلى تحطيم شبابيك منزله.

وأكد أنه فور سماع الانفجار خرج مسرعًا من غرفته إلى الشارع دون أن يلتفت وراءه، لانه كان يظن في بدأية الأمر أنه زلزال، لكنه أكتشف بعد ذلك خروج أدخنه ونيران من محطة الصرف صحي المقابلة لمنزلهم.     

اقرأ أيضًا: السيطرة على حريق محطة صرف المرج بالقليوبية| صور

وكشفت مصادر أمنية تفاصيل حادث انفجار واندلاع حريق في محطة صرف صحي المرج الجديدة بمنطقة القلج التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية والمرتبطة بثلاث محطات وهي الخانكة والخصوص والمرج، مؤكداً حدوث تسريب غاز بخطوط الصرف الصحي وهو ما تسبب في حدوث الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من عمليات النجدة بحدوث انفجار داخل محطة صرف صحي المرج الجديدة بمنطقة القلج التابعة لدائرة مركز شرطة الخانكة والمرتبطة بثلاث محطات هما المرج والخصوص والخانكة.

اقرأ أيضًا: نشوب حريق هائل داخل محطة الصرف الصحي بمنطقة الخصوص

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحريق، وجرى الدفع بسيارات إطفاء، تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، فيما تم الدفع بسيارات إسعاف، وتبين إصابة 5 أشخاص وجرى نقلهم لمستشفيات الخانكة والسلام لتلقي العلاج.