Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصدر يكشف تفاصيل مشاجرة الفنان إحسان الترك و مقاول بسبب الإيجار

 كتب:  متابعات
 
مصدر  يكشف تفاصيل مشاجرة الفنان إحسان الترك و مقاول بسبب الإيجار
الفنان إحسان الترك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف مصدر مقرب من الفنان إحسان الترك، عن تفاصيل واقعة إقدام مقاول على إلقاء نفسه من الطابق الثاني نتيجة خلافات مع الفنان إحسان الترك على إيجار الشقة التي يقطن بها الفنان، موضحا أن المقاول يمتلك عددا من الشقق السكنية داخل العقار الذي يقيم فيه إحسان الترك.

وأضاف المصدر، أن المقاول حاول التشاجر مع زوجة الفنان ومطالبته برفع الإيجار، وعندما أبلغت الأجهزة الأمنية أقدم على إلقاء نفسه وتم نقله إلى المستشفى ويخضع لإجراء عملية جراحية نتيجة حدوث كسور في الجسد بسبب القفز خوفاً من النجدة.

وتابع المصدر، أن المصاب دائم التهجم على قاطني العقار ومحاولته رفع الإيجار لعدة مرات حتى دفع أحد السكن من تحرير محضر ضده لاحقاً؛ لإجبارهم على ترك العقار وتأجيره لبعض الأشخاص السودانيين بمبلغ كبير، وتم استدعاء الفنان من قبل جهات التحقيق المختصة والاستماع إلى أقوال حول تفاصيل الواقعة.

مشاجرة تنتهي بمحاولة الانتحار

تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغاً عن مشاجرة بين الفنان إحسان الترك ومقاول بسبب مطالبة الأخير بزيادة الإيجار أو طرد الفنان وزوجته دون سابق إنذار. وانتهت المشاجرة بمحاولة الانتحار من قِبل المقاول، الذي قفز من شقته بالطابق الثاني.

وفي تفاصيل الحادث، كشف الفنان إحسان الترك وزوجته أن المقاول المصاب هو مالك الشقة التي يقيمان فيها، وبعد مطالبتهما بزيادة الإيجار أو طردهما محمد دفعه لإبلاغ الشرطة له وعندما حضرت القى بنفسه من الطابق الثاني حرباً من الشرطة، بينما أكدت الشرطة أنها تمكنت من إنقاذ المقاول ونقلته لتلقي العلاج، وأنها تجري التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.