Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مخرج «السرب»: عملنا المستحيل وقدمنا فيلما يليق بالذوق العالمي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
مخرج «السرب»: عملنا المستحيل وقدمنا فيلما يليق بالذوق العالمي
فيلم السرب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث المخرج أحمد نادر جلال، عن فيلمه الجديد "السرب" المقرر عرضه بالسينما، خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد نادر جلال، مخرج فيلم السرب، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي يوسف الحسيني: "إحنا عملنا المستحيل في الفيلم ده، وكان عندنا شغف إننا نقدم فيلم يليق بالذوق العالمي مش المصري بس، وإحنا مش بنعمل فيلم وثائقي عن الواقعة ولكن بنعمل فيلم تجاري سينمائي الجمهور يحب يتفرج عليه".

وأضاف: "الأفلام الحربية تجارية ويحب الجمهور مشاهدتها خاصة إذا كانت مبنية على أحداث حقيقية، والفيلم مليء بالعواطف والمشاعر، ولن تستطع السيطرة على دموعك أثناء مشاهدته، ونتمنى أن ينال إعجاب الجمهور واستحسانهم".

وتابع: "أشكر جميع العاملين في الفيلم من أصغر إلى أكبر شخص لأنهم بذلوا مجهودا كبيرا ليخرج الفيلم بأفضل صورة ممكنة".

وسبق وطرحت الشركة المنتجة لفيلم السرب من بطولة أحمد السقا برومو ترويجي جديد للعمل، وكشف برومو الفيلم عن بطولات الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، ويتناول العمل واحدة من أهم البطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في مدينة درنة الليبية.

قصة فيلم السرب

ويجسد أحمد السقا خلال أحداث السرب شخصية على المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم، واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير؛ بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضا: باسم سمرة يحتفل بنجاح «العتاولة» مع فريق عمل المسلسل.. فيديو