Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سبب قطع المياه اليوم في الجيزة 2024.. تفاصيل

 كتب:  ندى جمال
 
سبب قطع المياه اليوم في الجيزة 2024.. تفاصيل
سبب قطع المياه اليوم في الجيزة 2024
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة سبب قطع المياه اليوم في الجيزة 2024، وذلك عبر محرك البحث جوجل، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع في التقرير التالي.

سبب قطع المياه اليوم في الجيزة 2024

بشأن سبب قطع المياه اليوم في الجيزة 2024، فقد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الجيزة عن حدوث كسر مفاجئ في خط المياه بقطر 1000 مم في منطقة كومبرة بكرداسة، مما أدى إلى انقطاع المياه في عدة مناطق بالمحافظة اليوم.

أماكن قطع المياه اليوم في الجيزة 2024

سبب قطع المياه اليوم في الجيزة 2024 أدى إلى انقطاع المياه في عدة أماكن بفيصل والهرم حيث يعتبر الخط المتضرر الوسيلة الرئيسية لنقل المياه من محطة مياه إمبابة إلى الرافع الياباني بالهرم.

أوضحت الشركة أماكن قطع المياه اليوم في الجيزة 2024 المتأثرة، وهي المناطق التالية:

أماكن قطع المياه اليوم في الجيزة 2024، تشمل كومبرة.

أماكن قطع المياه اليوم في الجيزة 2024، تشمل كرداسة.

أماكن قطع المياه اليوم في الجيزة 2024، تشمل أواخر فيصل.

أماكن قطع المياه اليوم في الجيزة 2024، تشمل الهرم من الرماية إلى المريوطية.

أكدت الشركة قبل ساعات، أنه تم استدعاء 10 شفاطات وبدالات محمولة بجانب فرق الإصلاح بعد وقوع الكسر، وذلك لضمان إنهاء عملية الإصلاح في أسرع وقت ممكن.

متى عودة المياه بعد الانقطاع؟

وفرت الشركة سيارات مياه نقية في المناطق التي تأثرت بانقطاع المياه، وذلك حتى الانتهاء من أعمال الإصلاح واستعادة المياه بشكل طبيعي للمواطنين.

بعد مرور عدة ساعات من إعلان انقطاع المياه وبدء عمليات الإصلاح، أكدت الشركة أن عودة المياه قد بدأت تدريجياً في مناطق كرداسة والهرم، بعد إتمام عملية إصلاح الكسر المفاجئ في خط المياه بقطر 1000 مم في منطقة كومبرة بكرداسة، الذي يعد الوسيلة لنقل المياه من محطة مياه إمبابة إلى الرافع الياباني بالهرم.

وأكدت الشركة أن المياه ستعود تدريجياً إلى طبيعتها في المناطق المتأثرة ابتداءً من الساعات القادمة، بعد فترة انقطاعها منذ المساء.

تم توفير سيارات مياه نقية في تلك المناطق لضمان توفر المياه للمواطنين حتى استعادة الخدمة بشكل طبيعي. وأكدت الشركة أن عملية الإصلاح تمت بنجاح في منطقة كومبرة بكرداسة وبدأت عودة المياه تدريجياً لمناطق كرداسة والهرم، ومن المتوقع استئناف الخدمة في المناطق المتأثرة خلال الساعات القادمة.

اقرأ أيضًا:

مواعيد قطع الكهرباء في بورسعيد بعد العيد

محافظة الجيزة: قطع المياه لمدة 6 ساعات عن منطقة منشية البكاري غدا