Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أغرب موديلات مجوهرات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2022

 كتب:  منى صموئيل
 
أغرب موديلات مجوهرات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2022
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ظهرت العديد من قطع المجوهرات التي تألقت بها النجمات في مهرجان كان السينمائي 2022 Cannes Film Festival في دورته الـ 75، ولكن هناك قطع لفتت الأنظار أكثر من غيرها بتصميمها المبتكر وفكرتها الغريبة بعض الشئ.

وفيما يلي نتعرف على أغرب قطع مجوهرات تألقت بها النجمات في مهرجان كان السينمائي 2022.

  1. قلادة شاوميه Chaumet ذات الدلايتين في مهرجان كان 2022

في الكثير من الأحيان يتم ارتداء قلادة متدلية أسفل الظهر المكشوف وخاصا على السجادة الحمراء في السنوات الأخيرة، ولكن علامة المجوهرات شاوميه Chaumet أبدعت في تصميم قلادة ذات دلايتين من الأمام والخلف، تألقت بها عارضة الأزياء الفرنسية سيندي برونا Cindy Bruna.

  1. قرط علامة المجوهرات ميسيكا Messika المائل

ارتدت عارضة الأزياء البرتغالية سارة سامبايو Sara Sampaio، قرط واحد أعلى أذنها وبه دلاية ولكنها متدلية بشكل مائل قليلا من توقيع علامة المجوهرات ميسيكا Messika.

  1. قلادة شاوميه Chaumet ذات تصميم فريد

سارت الممثلة الألمانية والأمريكية ديان كروجر Diane Kruger على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2022، واختارت إبداعات شوميه Chaumet.

وارتدت ديان كروجر عقد Ondulation ذات التصميم الغريب من الذهب الأصفر المرصع بحجر التورمالين الأزرق بقطع الوسادة بوزن 30.25 قيراطًا وأحجار الياقوت الأصفر، ونسقت معه سوار وخاتم من مجموعة Perspectives de Chaumet.

  1. قلادة بوشرون Boucheron صاحبة التصميم الأغرب في المهرجان

ظهرت الانفلونسر اللبنانية نور عريضة Nour Arida، بقلادة فريدة من نوعها من الذهب الأصفر المرصع بالألماس وكأنها جزء من الفستان، من علامة المجوهرات الفرنسية العريقة بوشرون Boucheron، وتميزت القلادة بثقل وزنها وحجمها الكبير.

  1. أقراط بوشرون Boucheron بتصميم "المسمار"

تألقت الممثلة والمخرجة الفرنسية لينا جاريل Lena Garrel، بأقراط ماسية مميزة على شكل "مسمار" يخترق الأذن من توقيع دار المجوهرات بوشرون Boucheron.

  1. أقراط ذات تصميم غريب من شوبار Chopard

اختارت الممثلة الرومانية كاترينيل مارلون Catrinel Marlon، ارتداء أقراط ملونة تشبه أجنحة الفراشة من علامة المجوهرات الراقية شوبار Chopard.

  1. أقراط من شانيلCHANEL بتصميم مبتكر

ارتدت الممثلة الإيطالية ماتيلدا آنا إنغريد لوتز Matilda Anna Ingrid Lutz أقراط مرصعة بالألماس من توقيع شانيل CHANEL Joaillerie، ومما يجعل الأقراط غريبة التصميم أنها متدلية خارج الأذن.

  1. بروش رابطة العنق من ابتكار مصممة مجوهرات صينية

ظهرت عارضة الأزياء الفرنسية إيزابيل أدجاني Isabelle Adjani بشكل هزلي ببروش Nobility Brooch من توقيع مصممة المجوهرات الصينية سيندي تشاو Cindy Chao، وارتدته فوق قميص أبيض كربطة للعنق.

يحتوي البروش على ماسة نادرة للغاية عيار 76.91 قيراط من الألماس بقطع بريانت و227 ياقوتة.