Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نادر أبو الليف يكشف لـ«العاصمة» عن أحدث تطورات حالته الصحية

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
نادر أبو الليف يكشف لـ«العاصمة» عن أحدث تطورات حالته الصحية
نادر أبو الليف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان نادر أبو الليف عن آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة تنفسية شديدة خلال الأيام الماضية، ودخوله العناية المركزة بعد نقله إلى المستشفى في حالة إعياء شديد.

وأكد "أبو الليف" في تصريح لـ"العاصمة"، أن حالته الصحية تحسنت كثيرا عن الأيام الماضية، وأصبح بحالة أفضل عن ذي قبل، وأنه حاليا يتلقى العلاج داخل المستشفى حيث يمكث داخل العناية المركزة بعد تعرضه لأزمة تنفسية، مبينا أنه خضع لبعض التحاليل من أجل الاطمئنان على حالته وينتظر النتائج التي ستحدد موعد خروجه من المستشفى خلال أيام قليلة.

وطلب "أبو الليف" من جمهور ومحبيه الدعاء له بالشفاء، وتجاوزه هذه المرحلة الصحية وعودته لحياته الطبيعية وعمله، موجها الشكر لكل من حرص على الاطمئنان عليه.

وكان قد كشف "أبو الليف" عن تعرضه لأزمة صحية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من خلال منشور له بعد نقله إلى المستشفى، قائلا: "بقالى نص ساعة عايز دكتور العناية المركزة لأنى تعبان ومحتاج وواضح أنه نايم ومش عايز يقوم من النوم .. حد يقولى دكتور إيه ده".

وفي التفاصيل، كان قد تم نقل "أبو الليف" إلى المستشفى، بعد دخوله في حالة إعياء وشعوره بضيق في التنفس أثناء مشاركته في مسرحية "عنبر 7" لتلقي العلاج حيث تم حجزه لعدة أيام.

يذكر أن مسرحية "عنبر 7" يشارك في بطولتها نادر أبو الليف، صبري عبد المنعم، محمد عبد الجواد، وهي من تأليف وإخراج هشام السيد.