Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بيتر ميمي: لن يكون هناك جزء رابع من مسلسل «الاختيار»

 كتب:  شروق خالد
 
بيتر ميمي: لن يكون هناك جزء رابع من مسلسل «الاختيار»
المخرج بيتر ميمي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف المخرج بيتر ميمي، عن تفاصيل وكواليس إخراجه لمسلسل "الاختيار" بأجزاءه الثلاثة، مؤكدا أنه لا يوجد جزء رابع من العمل، وسيكون هناك سلسلة جديدة مع مخرج ومؤلف آخر.

وقال مخرج مسلسل "الاختيار": "أول جزء من مسلسل الاختيار كان اسمه المنسي، ومع التحضير الدكتور باهر دويدار المؤلف اقترح اسم الاختيار لأنه كان فرق بين أحمد المنسي وهشام عشماوي"، نظرًا لأنه كان يوضح شخصيتين لضباط بالجيش وأنه يمكن لأي إنسان أن يختار بين الخير والشر.

وتابع: "لما جالي مسلسل "الاختيار" اتخضيت لأني بعد مسلسل "كلبش" بأجزاءه الثلاثة كنت عايزة أقدم مسلسل اجتماعي كوميدي، بيتكلم عن الأسرة المصرية، ولما كلمنى مسئول في الشركة المنتجة عن عمل مسلسل "الاختيار"، قلتله هقدمه فورًا، لأن المشروع له هيبة بسبب الشهيد أحمد المنسي، والموضوع زاد جوايا لما حضرت لشخصية الشهيد وقابلت كل اللي اتعاملوا معاه، فأحمد المنسي رمز وأكبر بكتير من اللي سمعنا عنه".

واستطرد: "في الجزء الأول اتكلمنا عن الشهيد أحمد المنسي، والجزء الثاني اتكلمنا عن دور الداخلية في الشارع، أما عن الجزء الثالث اتكلمنا عن صندوق محدش أتكلم عنه، وكانت فرصة كويسة أن الناس تعرف اللي حصل خصوصًا الأجيال الصغيرة، فأسهل شئ تزوير التاريخ، فكان القرار أننا نقدم الحقيقة من خلال الجزء الثالث من الاختيار".

واختتم المخرج بيتر ميمي حديثه في النهاية بقوله: "مافيش جزء رابع من الاختيار، وهيكون فيه سلسلة جديدة مع مخرج تاني ومؤلف تاني وهتكون أهم من اللي فات وتبين حاجات مشوفنهاش في الأجزاء دي"، وجاء ذلك خلال استضافته مع الإعلامية إنجي على في برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة نجوم إف أم.


وكان قد حقق مسلسل "الاختيار 3" نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2022، وضم العمل العديد من النجوم أبرزهم، أحمد السقا، كريم محمود عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد عز، إيمان العاصي، ميرنا نور الدين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف هاني سرحان.