Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص.. ياسمين الخطيب تكشف أسباب طلاقها المفاجئ: «أنا من بيئة مختلفة»

 كتب:  مؤمن نصر
 
خاص.. ياسمين الخطيب تكشف أسباب طلاقها المفاجئ: «أنا من بيئة مختلفة»
ياسمين الخطيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد الجدل الذي أثير حول الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب خلال الساعات الأخيرة، بعد إعلانها عن انفصالها من زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، في زيجة لم تستمر لأكثر من عام، ومحاولتها الانتحار، تحدثت لـ"العاصمة" عن تفاصيل ما حدث معها.

وبسؤالها عن كيفية إظهارها السعادة على السوشيال ميديا رغم الحزن الشديد الذي كانت تمر به في الفترة الأخيرة، علقت ياسمين الخطيب في تصريح خاص لـ"العاصمة" قائلة: أعتقد أن السواد الأعظم من مستخدمي السوشيال ميديا يقومون بذلك، حيث يظهرون أجمل ما في حياتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويحتفظون لأنفسهم بالأحزان.

وأضافت: أنا عن نفسي لا أحب أن أعلن أحزاني وربما يكون ذلك سبب في انفجاراتي الكبرى لأنني أضغط نفسي جداً، والحقيقة أنني أخفي أحزاني لأنني لا أحب أن أجعل أمي حزينة أو "تشيل همي"، وذلك بالنسبة لكل المحيطين بي وليس أمي فقط، وبعد لحظة الانفجار يأتي الانهيار الكامل.

واستكملت حديثها قائلة: لا أحب أن أكتب صعبنيات على السوشيال ميديا، ولو فعلته يكون بشكل لا إرادي لأنني أحياناً أريد أن أبحث عن الدعم.

أما عن علاقتها بطليقها، والتي أظهرت للناس رغبتها الدائمة في محاولة إسعاده خلال زواجهما، وهل شعرت بعد الطلاق بأن الحب وحده لا يكفي، قالت: "منذ بداية علاقتنا ونحن متفقين أن لكل منا عالمه المختلف عن الآخر، فأنا من بيئة مختلفة تماماً عنه، وأيضاً ثقافتنا مختلفة وبالتالي قناعتنا مختلفة، ونحن كنا مدركين لذلك منذ البداية، وكنا دائماً نحاول ألا يؤثر علينا أو على حياتنا معاً، وأن نلتقي في عالم ثالث نصنعه لأنفسنا، لكن أنا لم أستطع فعل ذلك".