Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«شاكوش» يتراجع ويعتذر عن اتهامه لصناع أغنية «حاجة مستخبية» بسرقة لحنها

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«شاكوش» يتراجع ويعتذر عن اتهامه لصناع أغنية «حاجة مستخبية» بسرقة لحنها
حسن شاكوش
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على الجدل الذي أثير بعد تصريحاته الأخيرة عن أغنية "حاجة مستخبية" للنجم محمد حماقي، بعد اتهامه لصناعها بسرقة لحنها من أغنية تركية، لينفي بذلك سرقة "بنت الجيران" من الأغنية نفسها.

وأثار بذلك غضب صنعها وبالتحديد الملحن مدين الذي اتخذ عدة إجراءات قانوينة ضده، ومنها حذف أغنية "بنت الجيران".

وخرج شاكوش في بث مباشر عبر حسابه على "إنستجرام"، ليعتذر عن تصريحاته، مؤكدا أنه حدث سوء تفاهم، قائلا: "أنا طالع أتكلم كلمتين على السريع، بمناسبة حديثي مع الإعلامي عمرو أديب في "الحكاية" أمس، وقال لي خلال البرنامج أن أغنية "بنت الجيران" صاحبها هو محمد حماقي، وأنا رديت قولتله أنها بتعتي أنا، وماليش دعوة بأغنية حماقي خالص، وكان الأستاذ عمرو أديب يعتقد إن احنا سارقين بنت الجيران".

وتابع: "حصل جدل كبير وكلام كتير بعد ما نزلت أغنية بنت الجيران، ولم أقصد أن أغنية حاجة مستخبية  بشئ، ولا إني أغلط في حق حد، ولا أحب أن أخوض في سيرة أحد أنا بركز في شغلي وفي حياتي، وكل اللي في المجال أصدقائي وأخواتي وربنا يكرم كل الناس".

واختتم شاكوش حديثه قائلا: "كنت فقط أحاول أن أوضح له في البرنامج أن أغنية بنت الجيران بتاعتي، وحاجة مستخبية تخص حماقي، ولحنها له أخويا وحبيبي الأستاذ مدين، وهو ده الخلاف كله، واتكلمت مع مدين من قبل كتير وهو الملحنين الشاطرين جدا وعلى المستوى الشخصي أنا بحبه وهو أخ ليا، وتحياتي لكل أسرة عمل حاجة مستخبية وما حبش حد يزعل مني، ولو في أي سوء تفاهم حصل أنا بقولكم ما تزعلوش".