Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ومن الحب ما قتل.. زوج يُنهي حياته حزنًا على وفاة زوجته بالشرقية

 كتب:  الشرقية - ياسمين الرزاز
 
ومن الحب ما قتل.. زوج يُنهي حياته حزنًا على وفاة زوجته بالشرقية
جثة رجل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ومن الحب ما قتل، كلمة صائبة، فالحب لوعة، والفراق ألم، وكان مصير زوج في العقد الرابع من العمر، أن أقبل على إنهاء حياته، حزنا وكدا على فراق زوجته، بعد رحيلها عن الدنيا بنحو شهرين.

وتناول الزوج قرص مبيد حشري سام وهو القرص المعروف بحبة الغلال السامة، وشهد مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، حادث مفجع وتداول الخبر على نطاق واسع، اليوم السبت، عبر صفحات الإنترنت وكذلك المواقع الاخبارية، وكانت ردود الأفعال آسفة على حزن الزوج، الذي لم يحتمل فراق رفيقة دربه.

ظل الزوج يعاني حالة نفسية سيئة لم يحتمل الألم، فقرر التخلص من الحياة، إذ شعر أنها بدون رفيقته لا مذاق لها ولا معنى، وافادت التحريات التي أجرتها رجال الأمن في مركز شرطة مشتول السوق بالمعلومات سابقة الذكر، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى مشتول، وذلك لبيان سبب الوفاة، بعد الصفة التشريحية.

وكان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا يفيد ورود إشارة من مستشفى مشتول السوق المركزي بوصول المواطن أحمد س م ط، 40 عامًا، مدرس، مُقيم بنطاق ودائرة مركز شرطة مشتول السوق، مصابًا بحالة إعياء شديدة وتوفى متأثرًا بإصابته، التي تبين حدوثها جراء تناوله قرص مبيد حشري سام يُستخدم في حفظ حبوب الغلال.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أن المتوفى تخلص من حياته وأقدم على الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة بعد وفاة زوجته منذ نحو شهرين، وبالعرض على جهات التحقيق قررت انتداب طبيب شرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.