Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سعد الصغير يصالح زوجته برلنتي عامر بـ15 بوكيه ورد: «كده هزعل منك كل يوم»

 كتب:  شروق خالد
 
سعد الصغير يصالح زوجته برلنتي عامر بـ15 بوكيه ورد: «كده هزعل منك كل يوم»
سعد الصغير وزوجته الثانية برلتني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نشرت برلتني عامر الزوجة الثانية للمطرب الشعبي سعد الصغير، مقطع فيديو لهدية زوجها لها بعد خصام بينهما دام نحو 4 أشهر وتحديدًا في شهر فبراير الماضي، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصى على "فيس بوك".

ويظهر في الفيديو نحو 15 بوكيه ورد وضعهم سعد الصغير على مدخل الشقة وعلقت برلتني: "أنا كدة هزعل منك كل يوم يا سعد".

ويأتي هذا الفيديو بعد أن أعلنت برلنتي عودتها لسعد الصغير بعد طلاقهما منذ 5 أشهر تقريبا.



وكانت برلنتي، قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها بموقع من منزلها وظهر فيه سعد الصغير وهو يغني لها: "أنا واقع في عرضك، وواقع في طولك، تاخدي عمري كله، إني بس أطولك، برلنتي نمرة واحد، مفيش أي واحد، هيحبك زي ما أنا بحبك، أحلى عيد جواز"، وعلقت برلنتي على الفيديو: "ربنا ما يحرمني منك برلنتي نمرة 1".

وكانت برلنتي عامر، قد أعلنت انفصالها عن سعد الصغير في يوم 7 من شهر فبراير الماضي، بعد ما يقرب من عام على زواجهما، حيث تم الزواج الرسمي في فبراير 2021.

وسبق أن كشفت برلنتي عامر، سبب طلاقها من سعد الصغير، خلال استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية، قائلة: "سعد كل يوم بيطلب مني نرجع، وأنا مش موافقة، وآخرها كان قبل الحلقة بدقائق، طلب مني أفكر في الأمر، ولكني رفضت".

وعن سبب طلاقها، قالت برلنتي: إن المسرحية التي كان يشارك فيها سعد الصغير بالسعودية؛ هي السبب، موضحة: "قالي إني هبقى معاه في المسرحية، وقال لي: "هاتبقي طالق بالتلاتة لو مشاركتيش معايا، وفجأة سافر لوحده، فنزلت خبر الطلاق، من غير ما أقوله".

جدير بالذكر أنه، برلتني عامر ممثلة مصرية شاركت فى العديد من الأعمال التليفزيونية، كانت أبرزها "الطوفان" مع الفنان ماجد المصري، و مسلسل "ولاد إمبابة" مع سعد الصغير.