Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد أمين يشيد بـ«الجميلة والوحش»: مسرح الأطفال لسة بخير وفي أمل

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أحمد أمين يشيد بـ«الجميلة والوحش»: مسرح الأطفال لسة بخير وفي أمل
أحمد أمين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشاد الفنان أحمد أمين، بالمسرحية الجديدة "الجميلة والوحش" التي تقدم للأطفال وتعرض على مسرح الدولة، معبرا عن إعجابه الشديد بها من خلال توجيه رسالة لصناعها.

وكتب أمين، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "كانت خروجة جميلة، وأمل إن مسرح الأطفال لسه بخير أهو".

وتابع: "استمتعت باداء كل زمايلي الفنانين وخصوصاً مروة عبد المنعم وحمزة العيلي طبعاً واتبسطت جداً بصراحة إني شوفت الأستاذ رضا حامد منور على المسرح بطلته الحلوة".

وكان قد كشف أحمد أمين، عن استعداده لتقديم مسلسل جديد ينتمي أعمال الكرتون للأطفال، والذي سيكون من إنتاجه الخاص.

وعبر عن أنه كان يحلم بهذا المشروع منذ فترة طويلة، ولكن يدخل دائما في سلسلة من التأجيلات، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قائلا: "طول الوقت عندي حلم مستمر إني أرجع أعمل عمل فني للأطفال.. وفي دماغي أفكار كتير بتتحول لمشاريع على الورق والخطط تتأجل زي مشاريع تانية كتير".

وأضاف: "بس مع القلق اللي جوانا كلنا على ولادنا من المحتوى اللي بيتقدملهم واللي هو منغير بدايل تقريبا.. حسيت إن ده وقتها وقررت اتكل على الله.. وأشمر وأبدأ شغل فوراً وبشكل عاجل في مسلسل كرتون جديد للأطفال.. قريب جداً هتتعرفوا على تفاصيل أكتر".

وتابع: "العمل هايكون من إنتاجي ورزقي على الله.. ويارب يطلع للنور قريب ونتعاون مع فنانين وجهات حابة فعلاً تطلع شغل يستحقه أطفالنا ومستقبلهم.. دعواتكم لأولادنا.. ربنا يحفظهم ويحفظ عقوله".

يذكر أن "الجميلة والوحش" تعد من الأعمال العالمية التي قدمت للأطفال، ويشارك في بطولتها مروة عبد المنعم، وحمزة العيلي، موسيقى وألحان هيثم الخميسي، أشعار عادل سلامة، ومن تأليف وإخراج محسن رزق.

يذكر أن أحداث العرض تدور عن البحث دائما عن الحب والخير والعطاء في داخلنا ونصارع الشر أو الوحش الكائن بداخلنا وعلينا أن ننتصر عليه، إذ أن العرض يناسب الطفل من سن 4 سنوات.