Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على أسباب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
تعرف على أسباب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي
منة عرفة وزوجها محمود المهدي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أسباب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي.. وصلت علاقة الفنانة منة عرفة بزوجها محمود المهدي إلى محطتها الأخيرة، وذلك بعدما أعلنت وقوع الطلاق بينهما بشكل رسمي، لتغلق نهائيا تلك الصفحة التي مرت فيها بأزمات ومشاكل عديدة، منذ إعلان هذا الارتباط الذي انفصل فيه الثنائي أكثر من مرة بشكل غير رسمي، وكانت تعود بعدها المياه إلى مجاريها.

أسباب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

ويتساءل الكثيرين عن أسباب هذا الانفصال الرسمي رغم أن زواجهما لم يمر سوى شهرين فقط، خصوصا بعدما رفضت منة الكشف عن الأسباب، واكتفت بإعلان الطلاق عبر حساباتها على السوشيال ميديا، قائلة: "تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع".

طليق منة عرفة يكشف أسباب الانفصال

في حين جاء رد طليقها محمود المهدي على النقيض تماما، حيث تتطرق لتفاصيل صادمة كانت السبب وراء وقوع هذا الطلاق، منها تدخل والدتها في حياتهما، وتعرضه للخيانة منها، حيث قال في أول رد له على أنباء الطلاق، عبر خاصية "ستوري" بحسابه على "إنستجرام": "حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها".

وتابع: "كل همها الماديات.. بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها.. وثقتي في ربنا كبيرة لاني مقصرتش.. بالعكس كنت بحافظ".

واستطرد في ستوري آخر: "تم الطلاق خلاص للأسف، كان فيه خيانة وعديتها واضحك عليا في الجوازة وقتها علشان أحافظ على بيتي سكت" وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس علشان هي اللي كانت بتصرف عليها، وبسبب إني كنت رافض تشتغل في المجال ده وأمها مكنش عندها مانع بنتها تتنازل في المجال مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل، فضلت تحاول لحد ما خربت البيت".

وكشف المهدي عن تعرضه للتعدي من قبل منة عرفة وأسرتها، قائلا: "اتهجموا عليا وخدوا مني فلوس كتير وخدوا العفش وبيعوني العربية، وحسبي الله ونعم الوكيل في أمها خرابة البيوت، للأسف أهلها بعد ما شلتهم وصرفت عليهم عملوا معايا اللي ما يتعملش.. وبجد علي غزلان ربنا نجاه".

أسباب انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

ويبدو أن هذه لن تكون التصريحات الأخيرة الصادمة لطليق منة عرفة محمود المهدي، الذي هدد بنشر العديد من الأمور التي وقعت بينهما بالدليل والإثبات، قائلا: اليومين دول هنزل حاجات كتيرة وكله بالإثبات كل حاجة عملتها هبينها".

اقرأ أيضاً

لماذا تصدرت مايان السيد تريند جوجل؟