Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حساب «لاليجا الإسباني» يوجه الشكر للنادي الأهلي

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
حساب «لاليجا الإسباني» يوجه الشكر للنادي الأهلي
الأهلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وجه حساب "للاليجا"، الشكر لمحمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بعد التعاون في تدريب مادة النادي الأهلي في مناهج الجامعة.

اقرأ أيضا..الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو

ونشر الحساب الرسمي للاليجا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"مادة رائعة ودسمة أفادت طلابنا شكرًا النادي الأهلي نادي القرن في أفريقيا شكراً محمد سراج الدين محاضرنا الموهوب نتطلع لرؤيتكم ثانياً في برنامج ماجستير الدورة المقبلة".

تدريس «مادة النادي الأهلي» في مناهج الجامعات الأوروبية

وتقوم «جامعة لاليجا» الإسبانية بتدريس مادة النادي الأهلي تحت عنوان «نادي القرن في إفريقيا والأنجح في الشرق الأوسط»، وهو العنوان الذي اختارته الجامعة لتدريس هذه المادة.

وتواجد في إسبانيا خلال الأيام الماضية المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي، للمشاركة في ماجستير الإدارة الرياضية بمقر لاليجا بمدريد، وهو المحاضر العربي والإفريقي الوحيد بالماجستير، والذي شارك فيه كبار المتخصصين في صناعة الرياضة على المستوى العالمي «محاضرون من فيفا والدوري الإنجليزي والإيطالي والأمريكي للمحترفين لكرة القدم»

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو

في سياق آخر يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو، والمقرر لها التاسعة مساء الأربعاء المقبل فى بطولة الدوري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الـ28 لبطولة الدوري الممتاز.

وحصل الأهلي على راحة لمدة 24 ساعة، بعد أن تعادل أمام المقاولون العرب بنتيجة سلبية، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المقاولون في الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 21 والمؤجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقين بجدول المسابقة

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 55 نقطة،  ولا يزال لديه مباراة مؤجلة، فيما يحتل فاركو المركز الـ 8 برصيد 35 نقطة.