Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الرئيس «السيسي» يدعو مجلس النواب لتعديل عدد من الحقائب الوزارية

 كتب:  بسمة فرج
 
الرئيس «السيسي»  يدعو مجلس النواب لتعديل عدد من الحقائب الوزارية
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دعى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، مجلس النواب للانعقاد من أجل مناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية التي تم التوافق على تغييرها بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء، وذلك لتطوير الأداء الحكومي في بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلي والخارجي والتي تُساهم في حماية مصالح الدولة ومقدراتها.

وقد أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً :"دعوت مجلس النواب اليوم للانعقاد لمناقشة تعديل عدد من الحقائب الوزارية التي تم التوافق على تغييرها بعد التشاور مع رئيس مجلس الوزراء، وذلك لتطوير الاداء الحكومي في بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلي والخارجي والتي تُساهم في حماية مصالح الدولة ومقدراتها، وتمس بشكل مباشر الخدمات المُقدمة للمواطن المصري، والذي نعمل جميعاً من أجله ".

وتقدم السيد الرئيس بالشكر إلى الوزراء الذين أنهوا مهمتهم قائلاً :"اتقدم بالشكر والتقدير لجميع السيدات والسادة الوزراء الذين أنهوا مهمتهم، وأتمنى التوفيق والنجاح لمن كُلف بالمهمة بديلاً عنهم".

تنطلق بعد قليل، الجلسة الطارئة لمجلس النواب ، والتى أعلن عنها المستشار أحمد مناع ، الأمين العام لمجلس النواب، حيث تم دعوة أعضاء المجلس إلى جلسة طارئة اليوم السبت - الساعة 12 ظهراً، نظرًا إلى أمر عاجل.