Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حازم إمام: «لسنا ضد الأهلي.. وأتمنى نجاح كلاتنبرج»

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
حازم إمام: «لسنا ضد الأهلي.. وأتمنى نجاح كلاتنبرج»
حازم إمام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن أزمة التحكيم مع الأهلي الفترة الماضية وعن قرار تعيين مارك كلاتنبرج كمشرف على تطوير التحكيم المصري.

وقال "إمام" خلال تصريحات تلفزيونية له: "نحن لسنا ضد الأهلي، لم ير أي عضو في اتحاد الكرة الخطاب بخصوص استضافة النهائي ولم يعلم عنه أي شيء".

اقرأ أيضًا..التشكيل المتوقع وكل ما تريد معرفته عن لقاء الأهلي وإيسترن...

وتابع: "الزمالك نفسه كان في البطولة وقتها عندما وصل الخطاب فلن نكون ضد الأندية المصرية بالطبع، لا يوجد توجه ضد أي ناد في أي شيء، قد تحدث بعض الأخطاء ولكنها لن تكون مقصودة".

وواصل: "لا يوجد أي توجيه ضد أحد، الحكام مثل اللاعبين، عندما يسجل اللاعب في مرماه يكون التوصيف "خطأ" فلماذا عندما يخطأ حكم يتم اعتبار الأمر توجه؟".

وواصل: "التحقيق مع أي حكم أمر داخلي، كل الشكاوى تم تحويلها إلى مارك كلاتنبرج وهو شخص لا يعرف أي ناد من المتواجدين ولا يوجد له علاقة بأي حكم إذا كان هناك خطأ سيتم تعديله".

وأكمل: "كلاتنبرج عّلق على كثرة استخدام الحكام للصافرات خلال المباراة، ولاحظت قلة استخدام محمد عادل لها في مباراة الزمالك والإسماعيلي بعد ذلك".

واختتم: "أتمنى أن ينجح كلاتنبرج، أعلم أن "الناس مش هتسيبه في حاله"، تحدثت معه عن نظرية المؤامرة والهجوم في مصر قبل وصوله وأخبرني بأن الأمر مشابه لما يحدث في اليونان وسيحاول أن يتأقلم مع الأمر".