Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كارول سماحة ضيفة أنغام في حلقة جديدة من برنامجها على dmc

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
كارول سماحة ضيفة أنغام في حلقة جديدة من برنامجها على dmc
كارول سماحة وأنغام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحل النجمة كارول سماحة، ضيفة على الحلقة المقبلة من برنامج النجمة أنغام الجديد الذي يحمل عنوانه اسمها، ويعرض على قناة DMC، الخميس والجمعة من كل أسبوع.

برنامج النجمة أنغام الجديد

ونشرت كارول، صورا من داخل كواليس البرنامج، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، في إطار الترويج للحلقة المنتظر عرضها غدا الخميس، وعلقت عليها، قائلة: «من أحلى الحلقات اللي صورتها مع حبيبتي النجمة أنغام، استنونا الخميس والجمعة ٩ مساءً على DMC».

وكانت قد حلت كارول سماحة أمس ضيفة ببرامج، حبر سري، في ضيافة الإعلامية أسما إبراهيم، عبر فضائية القاهرة والناس.

وأطلقت كارول سماحة بعض التصريحات الجريئة عن زوجها وبعض الفنانات اللبنانيات، ونرصد من خلال الأسطر التالية أبرز تصريحاتها خلال الحلقة.

قالت كارول سماحة عن زوجها من رجل الأعمال المصري المسلم، وليد مصطفى وزاجها بشكل مدني منه، أنها لم تشعر باختلاف الأديان بينهما، وأن الدين لم يشكل عائق بينهما، وأنهما تحدثا قبل الزواج في كل شيء وكان قرارها بالزواج مدني.

أكدت كارول سماحة عن اكتشافها أن الحياة بعد الزواج كانت أسهل مما توقعت، وأنها مؤمنة بوجود حياة روحانية بعد الموت وإلا لماذا خُلقنا بهذه الحياة.

أعلنت كارول سماحة بأن رولا سعد ليتم ترشيحها لبطولة مسلسل "الشحرورة"، وأن منتج العمل ـكد أن المسلسل كُتب لي، وإذا تم صناعته بنسخة مصرية ستكون من نصيب مي عز الدين وأرى أنها مناسبة جدًا للدور.