Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد وفاته في مصر.. مُنذر رياحنة يكشف سر علاقته بـ أشرف طلفاح (خاص)

 كتب:  مؤمن نصر
 
بعد  وفاته في مصر.. مُنذر رياحنة يكشف سر علاقته بـ أشرف طلفاح (خاص)
منذر رياحنة وأشرف طلفاح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جدل واسع أثير خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تداولت شائعة التحفظ على النجم الأردني منذر رياحنة للتحقيق معه في وفاه مواطنه الفنان أشرف طلفاح، والذي تعرض للاعتداء، ما أدى إلى نزيف بالمخ ثم الوفاة.

مُنذر رياحنة يكشف سر علاقته بـ أشرف طلفاح

وفي تصريح خاص لـ"العاصمة"، أكد منذر رياحنة، أن كل ما تردد على السوشيال ميديا لا أساس له من الصحة، واصفًا ذلك بـ«كلام سخيف» في ظل وجود حالة وفاة لأحد أصدقاءه وهو أشرف طلفاح.

وقال منذر رياحنة: أثناء نزول أشرف طلفاح إلى مصر كنت أصور وقتها في ليبيا ولم أكن أعلم بوجوده في القاهرة، وعندما وصلت مصر علمت أن أشرف دخل المستشفى، فذهبت له على الفور لأنه صديق لي منذ فترة الجامعة، وظللت معه في مستشفى دريم ثم تم نقله إلى مستشفى القصر العيني، وكنت معه طوال الوقت لدرجة أنني لم أنام لمدة يومين متواصلين.

وأضاف: نحن في ظهر بعضنا البعض في الحياة، فهل من المعقول أن أعرف أن صديقي في المستشفى ولا أذهب لزيارته، وهل ما فعلته هذا يجعل البعض يروج إشاعات بأنني متحفظ علي للتحقيق معي؟!

اقرأ أيضاً: إصابات وحروق.. النيابة العامة تكشف تفاصيل جديدة...

واستكمل: وجدت البعض بنصحني بطرح فيديو لي على مواقع التواصل الاجتماعي لنفي تلك الشائعات، ولكن أنا في حالة لا تسمح لي بعمل ذلك لأنني حزين على رحيل أحد أصدقائي، وكل ما أفكر فيه هو حالة زوجته وأولاده وأهله بعد معرفة خبر وفاته.

اقرأ أيضا..عاجل.. النيابة العامة تُفجر مفاجأة بشأن وفاة الفنان الأردني...

أشرف طلفاح هو فنان أردني، ولد في 8 مارس عام 1975، وحصل على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك عام 1997، بدأ مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات (رأس غليص، الأمين والمأمون، دعاة على أبواب جهنم)، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال منها (الحسن والحسين، الرحيل).