Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«كان يبحث عن عمل بمصر».. تفاصيل وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
«كان يبحث عن عمل بمصر».. تفاصيل وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح
أشرف طلفاح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح صباح اليوم، بجمهورية مصر العربية، بعد تعرضه للاعتداء، ما أدى إلى نزيف بالمخ ثم الوفاة.

تفاصيل مقتل أشرف طلفاح

وقال مصدر مطلع  إن الفنان الأردني أشرف طلفاح نقل من داخل أحد الكمبوندات بمنطقة أكتوبر إلى مركز السموم بمعهد القصر العيني.

وأضاف المصدر أن جسد الفنان الأردني في أثناء نقله كان به بعض الكدمات والجروح ولا يعرف سببها حتى الآن سواء كانت اعتداء أم سقوط على الأرض.

ويتواجد في مصر شقيق الفنان الأردني لتحديد وقت نقل جثمانه ليتم دفنه في الأردن.

سبب تواجد أشرف طلفاح في مصر

كشف شافع طلفاح، شقيق المخرج والممثل أشرف طلفاح، سبب تواجد الأخير في مصر قبل تعرضه للاعتداء والوفاة هناك.

وقال طلفاح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، :«أحيطكم جميعاً إخواني وأصدقائي وجميع كل يسأل عن أشرف، بأنه سافر لمصر خلال إجازته السنوية للالتقاء بأحد أصدقائه المخرجين في مشروع عمل فضلاً عن تقديم مخطط لدراسة الدكتوراه في المعهد العالي للفنون»

وأضاف: «أحيطكم علماً بان وزارة الخارجية الأردنية ممثلة بمعالي والوزير، وجميع هيئة الوزارة، والسفارة الأردنية في مصر ممثلة بمعالي الوزير وسعاة عبير وريكات.. وزملاء اشرف وأصدقائه، بذلوا جهوداً كبيرة في متابعة أشرف. أقدر للجميع اهتمامه ومتابعة لأخي أشرف راجيا أن تتحلوا بالصبر».

من هو أشرف طلفاح

أشرف طلفاح هو فنان أردني، ولد في 8 مارس عام 1975، وحصل على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك عام 1997، بدأ مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات (رأس غليص، الأمين والمأمون، دعاة على أبواب جهنم)، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال منها (الحسن والحسين، الرحيل).