Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مران الزمالك.. «فيريرا» يحفز اللاعبين.. وعمر جابر يشارك في التدريبات  

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
مران الزمالك.. «فيريرا» يحفز اللاعبين.. وعمر جابر يشارك في التدريبات  
فيريرا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وجه خلالها العديد من الرسائل المهمة والتحفيزية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني خلال رسالته للاعبين على ضرورة التركيز ومواصلة العمل بجد وقوة خلال هذه فترة المهمة في مشوار الزمالك، لمواصلة الانتصارات وحصد نقاط المباراة المقبلة .

وأشاد “فيريرا” بالالتزام من الجميع والروح المتواجدة من أجل تحقيق النجاحات وتقديم الأفضل، وشدد المدير الفني خلال حديثة مع اللاعبين على ثقته التامة في جميع العناصر المتواجدة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة والمتفق عليها دائما .

ووضع الجهاز الفني للفريق، برنامجا تأهيليا خاصا لمصطفى شلبي جناح الأبيض، باستخدام أدوات الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، وبعدها خاض تدريبات الركض بمحيط الملعب، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع بالتنسيق بين الجهاز الفني و الطبي، لمعاناته من إجهاد عضلي تسبب في عدم استكماله للمباراة الأخيرة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري.

في نفس السياق شارك عمر جابر في تدريبات الفريق بصورة طبيعية، بعدما أنهي البرنامج التأهيلي الموضوع له خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.

وعقد أيمن طاهر مدرب حراس الفريق، جلسة مع رباعي الحراس محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية.

وتحدث أيمن طاهر مع الحراس الأربع عن بعض الأمور الفنية الخاصة، ووجه لهم بعض التعليمات والنصائح استعدادا للفترة المقبلة .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي، المقرر له يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.