Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواعيد فتح البنوك في رمضان 2023

 كتب:  بسمة فرج
 
مواعيد فتح البنوك في رمضان 2023
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث العديد من المواطنين عن مواعيد عملت بنوك في رمضان تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان الكريم حيث تفصلنا عنه أيام قليلة. 

مواعيد فتح البنوك في رمضان 2023

وعن مواعيد عمل البنوك في رمضان يعتزم البنك  المركزي المصري خلال الأسبوع الجاري إعلان مواعيد عمل المواطنين 2023 بالنسبه للبنوك الحكومية والخاصة إلى انه من المعتاده كل عام تحديد مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان من الساعة 9:30 صباحًا للجمهور وحتى الساعة 1:30 ظهرا وتزيد نصف ساعه للموظفين في البنوك فيصبح حضارهم 9 صباحا حتى 2 ظهرا كل يوم .

البنك المركزي المصري

كما اعتادنا من البنك المركزي المصري كل عام بشهر رمضان الكريم صدور قرار عمل البنوك خلال شهر رمضان كل عام ويتم تعميم القرار على كامل القطاع المصرفي في السوق المحلي من اجل تنظيم العمل وحضور العملاء والتيسير عليهم خلال الصيام وبشهر رمضان الكريم.

استطلاع شهر رمضان الكريم

وتستطلع دار الافتاء المصريه هلال شهر رمضان الكريم لعام 1444 هجريا يوم الثلاثاء الموافق 29 من شعبان لعام14440 هجريا والموافق 22 من مارس الجاري حسبما اعلنت عبر صفحتها على عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مواعيد عمل المحلات برمضان 

ويذكر ان خلال الاسبوع الماضي وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار من وزير التنميه المحليه الخاص بتحديد مواعيد عمل المحلات التجاريه والمولات والسلاسل التجاريه والمطاعم خلال شهر رمضان الكريم وحتى عيد الفطر المبارك.

حيث نص القرار على استمرار خدمه توصيل الطلبات طوال 24 ساعه وتحديد مواعيد عمل المحلات التجاريه لتصبح حتى الساعه 2 بعد منتصف الليل مع الزام الورش الحرفيه بالاغلاق الساعه 10:00 مساء.