Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص الحلقة 9 من «1000 حمد الله على السلامة».. يسرا تلوم أولادها

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
ملخص الحلقة 9 من «1000 حمد الله على السلامة».. يسرا تلوم أولادها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تنتهي الحلقة السابقة من مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، بسؤال سميحة عن بويكا وحكايته، وكيف تعرفت سماح عليه.

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

تبدأ الحلقة التاسعة من المسلسل بترك أكرم لوظيفته، ومع سوء التفاهم الذي حدث بين فوقية وسميحة؛ تتهم فوقية، سميحة بأن لديها عين حاسدة، فعندما دخلت البيت، أكرم ترك وظيفته وتخبر سماح، سميحة عن بويكا وكرمه وكرم أهله معها، ثم يذهب أكرم لسميحة، وتعطي فوقية، حقيبة جديدة لسميحة، ويجلب أكرم هواتف جديدة لهم، وتخبر سميحة، أكرم بأنها تريد أن تذهب لحماتها، لكنها لا تخبره بأمر الميراث، يذهب سامح للشباب ويلعب معهم مرة أخري كرة قدم.

أحداث الحلقة التاسعة

تذهب سماح لزميل بويكا، ليعطيها رقمه، وتتصل سميحة بها لأنها تريد أن تذهب لحماتها، وبالدور تتصل سماح بسامح لتخبره بهذا، فيترك سامح الشباب مع الوعد بالعودة مرة أخري، وتقترح سماح شراء الورد لجدتها، تتصل سماح ببويكا، لكنه يحدثها بأسلوب لا يعجبها، وتشتكي لسميحة، تصل سميحة أخيرا لعمارة حماتها بعد عناء، وتنادي على البواب، ولكنها لا تجده.

وعلى الجانب الاخر، يتصل وائل الذي يسكن شقة سميحة بالضابط حسام، ويخبره عن الشخص الذي سأل عن ماذا حدث، ليعد الضابط حسام، وائل بالتصرف السريع حول هذا الأمر قدر الأمكان.

قصة مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

تدور أحداث مسلسل «1000 حمدالله على السلامة» للنجمة يسرا، بعد وفاة زوجها تعود هي وأولادها لمصر بحثًا عن ميراثهم، لتدخل في رحلة بحث مليئه بالمشكلات التي لا تخلو من المواقف الكوميدية، وتقدم يسرا ضمن أحداث العمل، دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال مسلسل «1000 حمدالله ع السلامة

مسلسل «1000 حمدالله على السلامة» من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، سما إبراهيم، أوتاكا، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

إقرأ أيضًا.. محمود العسيلى يتألق فى أقوى السهرات الرمضانية...