Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد إشادات كلوب.. وكيل صلاح يثير الجدل بتغريدة غامضة

 كتب:  محمود جودة
 
بعد إشادات كلوب.. وكيل صلاح يثير الجدل بتغريدة غامضة
صلاح ورامي عباس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أثار رامي عباس، وكيل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الجدل، بتغريدة غامضة، في ظل تألق اللاعب مع الريدز خلال الموسم الحالي، وتحقيقه لعدد من الأرقام القياسية التاريخية مع النادي.

محمد صلاح

 
وكان صلاح قد أحرز هدف فوز فريقه أمام برينتفورد من علامة الجزاء، أمس السبت، ليتمسك الفريق بآماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 
كما أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 9 مباريات متتالية على ملعب آنفيلد، الذي وصل إلى هدفه رقم 100 على أرضيته مع الريدز، كما أصبح خامس أعلى هداف في تاريخ ليفربول برصيد 186 هدف، متخطيا الأسطورة ستيفن جيرارد.
 
وانهال المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بالمديح على محمد صلاح، مشيدا بالمستوى الذي يظهر عليه مع الفريق، كما أكد أن ما قدمه "لا يصدق بالفعل" وأرقامه تتحدث عنه، وهو ما سيشعر به الجميع بعد سنوات، عندما يعتزل صلاح الكرة، ويظهر كمحلل للمباريات.
 
كما أشاد بالنجم محمد صلاح كل من أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، وفان دايك، قلب دفاع الفريق، الذين أكدوا جودته وأهميته، وأشادوا بما يقدمه دائما للفريق وبمساعدته لزملائه.
 
وعقب هذه الإشادات كتب رامي عباس عبر حسابه على "تويتر": "فقط لأن لاعب كرة قدم تقاعد منذ سنوات أو عقود ، لا يعني أننا يجب أن نخاف من الاعتراف بأنه ليس جيدًا مثل أي شخص يلعب اليوم. بصرف النظر عن ذلك ، فإن النجاح كلاعب كرة قدم اليوم أصعب بكثير مما كان عليه من قبل. هناك منافسة أكثر بكثير".