Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حورية فرغلي تكشف لـ«العاصمة» فبركة المذيع العراقي لخبر الخطوبة من أجل التريند

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
حورية فرغلي تكشف لـ«العاصمة» فبركة المذيع العراقي لخبر الخطوبة من أجل التريند
حورية فرغلي ونزار الفارس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها الفنانة حورية فرغلي، بشأن حقيقة خطوبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس، وذلك إعلان الأخير الخبر الذي أثار ضجة واسعة.

 

وأكدت حورية فرغلي، لـ "العاصمة"؛ أن كل ما يتردد بشأن خطوبتها من نزار الفارس غير حقيقي، قائلة: "خبر الخطوبة غير حقيقي.

وأضافت: المذيع العراقي استغل مقطع فيديو من كواليس حلقة قمت بتسجيلها بعد سعى لها منذ أكثر من شهر، وقام بالترويج للخطوبة من خلالها بغرض التريند".

 

وتابعت: "نزار الفارس استغلني، من أجل التريند وسوف أتخذ الإجراءات القانونية ضده وسأقضيه على ما فعله.

 

وعبرت حورية عن استيائها الشديد مما أثير حولها واستغلالها، مؤكدة أنها فوجئت بانتشار الخبر عبر الصحافة وتلاقيها العديد من الاتصالات لمعرفة كواليس الخطوبة وما غير ذلك.

وكانت قد أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، خطوبة الفنانة حورية فرغلي والإعلامي العراقي نزار الفارس، حيث خصها الأخير بالخبر الذي أعلنته من خلال برنامجها "صبايا الشمس" المذاع عبر قناة الشمس.
وقالت ريهام سعيد، إن نزار الفارس خص البرنامج بخبر الخطوبة، ومجموعة من الصور لهما، بالإضافة إلى فيديو خاص بهما، وظهرت حورية فرغلي في مقطع فيديو عرضه البرنامج في رقصة مع نزار الفارس.
وأضافت: "من كام سنة، كان حصل هجوم على نزار الفارس، بسبب رانيا يوسف واتعامل مع الموقف بمهنية شديدة، الحقيقة قالنا خبر لطيف وهو خطوبته على حرية فرغلي، وهي إنسانة جميلة وحد لطيف تستحق كل خير، وبداية جديدة وحياة جديدة وإن شاء الله تتم على خير"
 
ووجه نزار الفارس، رسالة لـ حورية فرغلي في فيديو ظهرا فيه معا، وقال لها: "أنا أغير، من الآن ممنوع اللبس القصير، والأصحاب الكثير، وتسمعي كلامي في كل شئ، أنا مش سي السيد لكن لازم تكوني مطيعة وتسمعي كلامي".