Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاهد.. وصول محمد حماقي وفرقته إلى الرياض لإحياء حفله الضخم اليوم

 كتب:  نورهان طلعت
 
شاهد.. وصول محمد حماقي وفرقته إلى الرياض لإحياء حفله الضخم اليوم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وصل النجم محمد حماقي وفرقته الموسيقية وفرقة الهضبة عمرو دياب إلى أراضي المملكة العربية السعودية من أجل إحياء حفلهما الضخم المُرتقب اليوم ضمن ختام فاعليات موسم الرياض.

واستعد النجمان الكبيران خلال الأيام الماضية ببروفات مكثفة لحفلهما المُنتظر حتى يخرج بالصورة التي يتوقعها جمهورهما، الذي حرص على الحضور من مُختلف البلدان العربية، من أجل الاستماع إلى الثنائي في حفل واحد، وهو حدث لا يتكرر كثيرًا أن يجتمعا في حفل واحد.

وكانت فاجأت هيئة الترفيه، أول أمس، جمهور ومحبي الهضبة عمرو دياب ومحمد حماقي، بطرح المزيد من التذاكر الإضافية لكن بعدد محدود للغاية، بعد مطالبات عديدة من الجمهور الذي لم يستطع اللحاق بالحجز، نظرًا لنفاد التذاكر بعد ساعتين فقط من طرحها، بالموقع الرسمي لهيئة الترفيه.

وكانت رصدت «العاصمة» فور الإعلان عن هذا الحفل، تفاصيل وشروط الحفل وأسعار التذاكر التي وصلت إلى 10 آلاف جنيه مصري؛ فطرحت التذاكر عبر الموقع الرسمي لموسم الرياض ونفدت فئاتها بالكامل، وتراوحت  بين 345 ريالا سعوديا أي ما يعادل 1400 جنيه مصري، والفئة الأعلى قليلاً 665 ريالا ثم 1985، أما الفئة الأعلى سعرًا فتصل حتى 2500 ريال أي 10 آلاف و500 جنيهًا مصريًا.

وفي لفتة مميزة من القائمين على الحفل تم تخصيص أماكن أمام المسرح لأصحاب الإعاقة والقدرات الخاصة، لكن يجب على حاجزي هذه الفئة إبراز البطاقات التي تثبت ذلك حتى يتم السماح لهم بالدخول في الأماكن المخصصة لهم.