Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صديقة «يارا الكردى» تحاول إفساد علاقتها بزوجها «يوسف».. ملخص أحداث الحلقة الرابعة من «يوتيرن»

 كتب:  شروق خالد
 
صديقة «يارا الكردى» تحاول إفساد علاقتها بزوجها «يوسف».. ملخص أحداث الحلقة الرابعة من «يوتيرن»
ريهام حجاج
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل يوتيرن بطولة النجمة ريهام حجاج، تصاعد الأحداث بشكل كبير والتي تبدأ بتلقي "يارا الكردي" مكالمة هاتفية بأن والدها توفيق عبد الحميد "الدكتور حاتم" انتقل إلى المستشفى  لمروره بأزمة صحية، وعلى الفور انتقلت إلى هناك ومعها زوجها أيمن القيسوني "يوسف".

وكانت المفاجأة أن زوجها "يوسف" علم من أسرتها في المستشفي، أن ابن خالتها كريم قاسم "خالد" تواجد في عيد ميلاد والدتها، وتقابلا هناك، في الوقت الذي لم تخبره هى بذلك، خاصة وأنه أجبرها على قطع علاقتها به بسبب غيرته منه، ظنًا منه أنه يحبها.

يواجه "يوسف"، يارا بحضور "خالد" عيد الميلاد ويسألها: "ليه مقولتليش إن خالد حضر عيد الميلاد"، ويكرر طلبه بأن تقطع علاقتها به، لتحاول الأولى إقناعه بأن العلاقة بينها وبين خالد لا تتعدى كونه ابن خالتها، وأنها لا تريد إزعاجه خاصة أنه كان على خلاف مع شقيقته، لكن يوسف يصر أن خالد يحمل مشاعرًا ليارا.

ومرورًا بالأحداث، خلال مواجهة "يوسف" لزوجته "يارا" نكتشف أن هناك سرًا بينهما لا يعرفه أحد، ويسألها إن كانت أفصحت به لأحد، لتؤكد له أن ذلك لم يحدث، ومن خلال الحوار نعرف أنه يعاني مشكلة صحية في القدرة على الإنجاب.

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو مقابلة "شقيقة يوسف" هلا السعيد  بـ "أميرة" نانسى صلاح، وتكشف الأخيرة خلال حديثها أنها لا تريد الخلفة من زوجها "ياسر" محمود حجازى شقيق صديقتها "يارا"، لأنها لا تضمن أنها ستعيش معه طوال العمر، كما نكشتف أنها كانت تطمح فى الزواج من يوسف  "زوج يارا".

وعلى جانب آخر، تقوم "أميرة"، بزيارة "يوسف" زوج صديقتها "يارا"، فى محاولة للتقرب منه بحجة الصلح بينه وبين أخته سارة، وتمدح فى رجولته وغيرته على أخته وتوعده بأنها سوف تقنع شقيقته بالزواج من الرجل الذى وجده معها فى البيت، فضلًا عن محاولتها الإيقاع بينه وبين يارا.

وتتوالى الأحداث، وتتلقى "يارا" رسالة جديدة من الشخص الذي صور حادثها مع "خالد"، والذي صدما فيه سيدة بالسيارة وتوفيت نتيجة الحادث، وتتصل "يارا" برقم الهاتف، وتكشف الأحداث عن صاحب الرقم يدعى "محمود حافظ"، ويطلب مقابلتها وجها لوجه، وإلا سيرسل الصور والفيديوهات للنيابة، وأنه سيرسل لها رسالة بمكان وموعد مقابلتهما وإياها ألا تأتى.

وهنا تحاول يارا الاتصال بخالد "كريم قاسم" والذي يكون في زيارة لوالدها زوج خالته بعد مروره بأزمة صحية، ويرى والدها هاتفه وهي تتصل ومكتوب عليه اسم ابنته "يارا"، على الرغم من أنه طلب منها الاستماع لأوامر زوجها بالابتعاد عن "خالد" منعًا لحدوث أي مشكلات بينهما.

ليتقابلا في النهاية في محاولة من "يارا" لإقناع "خالد" بمقابلة الشاهد على الحادث، لكن الأخير رفض رفضًا قاطع واقترح عليها أن يتحدث إليه عبر الهاتف لتنتهي بذلك أحداث مسلسل يوتيرن الحلقة الرابعة وسط حبس أنفاس المشاهدين، إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

 

ويعرض مسلسل "يوتيرن" بطولة ريهام حجاج على قناة cbc في تمام الساعة 6:15 مساءً، وكذلك على القناة الأولى بالتليفزيون المصري في الوقت ذاته.

ومن بين القنوات الناقلة لمسلسل يوتيرن، قناة ON وتعرضه في تمام الساعة 10:30 مساءً، وعلى الحياة الساعة 11:30 مساء.

مسلسل «يوتيرن» بطولة نخبة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد والذى يعود للدراما بعد غياب 12 عامًا، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازى، نانسى صلاح، نورهان وأيمن القيسوني وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل الجروب.