Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حسام حسن: مش هجامل حد على حساب المنتخب.. وحجازي سيعود قبل المباراة

 كتب:  محمود جودة
 
حسام حسن: مش هجامل حد على حساب المنتخب.. وحجازي سيعود قبل المباراة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة كرواتيا، أنهم يدرسون المنتخب الكرواتي بشكل جيد، وليس فقط نجمه لوكا مودريتش.

مباراة مصر وكرواتيا

 
وأوضح حسن أن كرواتيا فريق يتميز بالانسجام والخطورة، وأن لاعبيه يتمتعون بمستوى عالٍ، خاصة في وسط الملعب، وأنهم يبرعون في تنفيذ الكرات الثابتة.
 
وعن سبب مشاركة مصر في بطولة كأس عاصمة مصر، قال حسن أنه صمم على المشاركة بسبب قوة المنتخبات المشاركة، مشيراً إلى أن منتخب نيوزيلندا، الذي واجهته مصر في نصف النهائي، يمتلك لاعبين مميزين وخطورة في جميع المراكز.
 
وأشار حسن إلى أن نتيجة مباراة كرواتيا ستكون مفيدة معنوياً لمنتخب مصر، وأن البطولة تظهر قوة المنتخبات المشاركة، وأن وجود الجماهير سيكون حافزاً للاعبين في المباراة النهائية.
 
وعن غياب بعض اللاعبين المهمين عن المنتخب، مثل إمام عاشور وزيزو ورمضان صبحي ومحمد صلاح، أعرب حسن عن أمله في عودة عاشور سالماً، وأنهم فقدوا لاعبين مهمين في البطولة.
 
وكشف حسن عن سفر أحمد حجازي إلى السعودية لأسباب أسرية صعبة، مؤكداً أنه سيعود قبل مواجهة كرواتيا.
 
وأكد حسن أن قائمة منتخب مصر مفتوحة لجميع اللاعبين القادرين على إثبات أنفسهم مع أنديتهم.
 
وقال حسام حسن: "عايز أوصل رسالة مش هنريح أي لاعب في ماتش كرواتيا عشان ماتش تاني، الأهلي والزمالك وفيوتشر عندهم ماتشات في أفريقيا، لكن أنا بمثل مصر وماتش كرواتيا الاستعداد الأخير قبل تصفيات كأس العالم".
 
وختم حسن بالتأكيد على أنهم يسعون للاستفادة من بطولة كأس عاصمة مصر فنياً، وأنهم يستعدون بقوة لتصفيات كأس العالم وأمم أفريقيا 2025.