Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

المنتخب الأوليمبي يواجه السعودية في مباراته الثالثة ببطولة غرب آسيا

 كتب:  محمود جودة
 
المنتخب الأوليمبي يواجه السعودية في مباراته الثالثة ببطولة غرب آسيا
المنتخب الأولمبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
يخوض المنتخب الأوليمبي لكرة القدم ثالث تجاربه الآسيوية، حيث يلتقي نظيره السعودي الثلاثاء في ودية ضمن بطولة غرب آسيا الدولية الودية تحت 23 سنة.

مباراة مصر والسعودية

 
تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما تستعد منتخبات غرب آسيا لخوض منافسات أمم آسيا المؤهلة للأولمبياد والتي تقام الشهر المقبل في قطر.
 
واجه المنتخب الأوليمبي صعوبات في تدريبات اليوم بسبب هطول الأمطار ورياح قوية، لكن حرص الجهاز الفني على شرح بعض الجمل الخططية للاعبين، بينما خاض اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفائية في الجيمانيزيوم.
 
استهل المنتخب الأوليمبي مشواره في البطولة بفوز صعب على الإمارات بهدف للمهاجم بلال مظهر، لكنه واجه سوء حظ غريب في مباراته أمام استراليا في الدور قبل النهائي، وخسر بركلات الترجيحية.
 
خرج ميكالي، مدرب المنتخب، من التجربتين الإماراتية والأسترالية بمكاسب عديدة، أهمها تجربة لاعبيه الأساسيين في أكثر من مركز، لكنه يواجه تحديات كبيرة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
 
قدم أحفاد الفراعنة أداءً مميزًا في مباراتهم ضد استراليا، وسيطروا على مجريات اللعب، لكنهم أهدروا العديد من الفرص، وانتهت المباراة بالتعادل 1/1.
 
أحرز المنتخب هدفه من خلال محمد شحاته، بينما تعادل المنتخب الأسترالي من ركلة جزاء.
 
في ركلات الترجيحية، واجه المنتخب صعوبات كبيرة بسبب سوء أرضية الملعب التي تحولت إلى بركة من الماء، حيث أهدر الفراعنة أربع ركلات.
 
يأمل المنتخب في تحقيق الفوز في مباراته ضد السعودية، واختتام مشواره في بطولة غرب آسيا بنتيجة إيجابية.