Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«حسام الجيوشي» يخطط للانتقام من «جيهان».. ملخص أحداث الحلقة الـ18 من «محارب»

 كتب:  شروق خالد
 
«حسام الجيوشي» يخطط للانتقام من «جيهان».. ملخص أحداث الحلقة الـ18 من «محارب»
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، العديد من الأحداث المثيرة والتي جاء أبرزها: تخطيط «حسام» للانتقام من «جيهان» بعد علمه بنية الغدر به وإبعاده عن طريقها تماما.

ملخص أحداث الحلقة الـ18 من مسلسل «محارب» 

بدأت الحلقة، بذهاب «محارب» لحارس الأرض الذي اعترف عليه بأنه قام بقتل «عزازي ووصفي»، ولكن عندما يرى الحارس «محارب» كان لا يعرفه ليسأله عن من قال له أن يشهد عليه ويحاول قتله ولكن يستطيع أهل المنطقة إنقاذه ويهرب «محارب».

ومرورًا بالأحداث، تبلغ «جيهان» السكرتيرة أنها تريد قائمة بأسامي المحامين لتبديل «حسام»، لأنها لا تستطيع أن تتعامل معه، ثم تخبر السكرتيرة «يوسف» مساعد «حسام» بعد خروجها من المكتب بأن «جيهان» تريد أن تغدر برئيسه وتبديله بمحامي آخر.

وتتوالى الأحداث، وتذهب «منال» لشقيقها «إبراهيم»، في القسم وتعاتبه على ما فعله مع شقيقهم «محارب»، وتخبره أن لهم عائلة وورث كبير في الصعيد، ثم يتصل حارس الأرض بـ«حسام» ويخبره أن «محارب» ذهب له وحاول قتله.

وتتوالى الأحداث، ويحكي محارب لـ «مصدي» أنه ذهب لحارس الأرض ولكنه هرب وأنه يريد أن يجده ليأخذه للشرطة ليخبره الأخير أن الظابط «رشيد» قال لشقيقته «منال» بأن هروبه لن يفيده ليخبره «محارب» أنه لن يذهب له إلا ومعه دليل براءته.

وفي نهاية الحلقة، يخبر «يوسف» «حسام» أن «جيهان» تريد إلغاء التوكيلات وتبدله بمحامي آخر وأن تم تحديد موعد جلسة قضية ابنها «رامي» ليخبره «حسام» أن لا يخبرها بموعد الجلسة وأنها من بدأت بالغدر.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

قصة مسلسل محارب

تدور أحداث المسلسل حول الشاب "عزيز" الذي يقوم بدوره النجم حسن الرداد.

ويظهر خلال المسلسل، في دور شاب نزح من الصعيد إلى مدينة "القاهرة" بعد وفاة والده، ثم يضطر إلى العمل في مجالات عدة بهدف أن يعول أسرته، ولكنه يكتشف سرًا ما "سيعرف خلال الأحداث" يغير من مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.