Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالصور.. خالد النبوي يروج للسياحة في مصر من أسوان

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بالصور.. خالد النبوي يروج للسياحة في مصر من أسوان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كعادته، يحرص النجم خالد النبوي على الترويج للسياحة في مصر، وإبراز معالمها السياحية دائما من خلال العديد من الصور التي يقوم بنشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام النبوي، هذه المرة بالترويج لمدينة أسوان التي يقضي بها حاليا فترة من الإجازة بعدما انتهى من كافة أعماله الفنية مؤخرا، حيث قرر أن يفصل داخل هذه البلد التي كثيرا ما يفضلها في رحلاته داخل مصر.

ونشر خالد النبوي، عبر صفحته على "إنستجرام" عدة صور جديدة له من أسوان، وعلق عليها، قائلا: "وكمان أسوان و حلاوة أسوان وأهلنا في أسوان ومعبد فيله وبحيرة ناصر والسد العالي وخزان أسوان .. في حب أسوان".

وفي سياق آخر، ينتظر النبوي عرض مسلسله الجديد "نزوة" الذي كان يحمل عنوان "لون البحر"، وذلك على إحدى المنصات الرقمية، ويجمعه بالنجمة التونسية عائشة بن أحمد، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات التي تعتمد على عدد حلقات قصيرة.

يذكر أن خالد النبوي، عرض له ضمن موسم رمضان لهذا العام، مسلسل "راجعين يا هوى" المأخوذ عن قصة للراحل أسامة أنور عكاشة، وحقق العمل نجاحا كبيرا، وجمعه بعدد من الفنانين، منهم، أنوشكا، نور اللبنانينة، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، أحمد بدير، شريف حافظ، سلمى أبو ضيف، نور خالد النبوي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.