Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سيدة تشكو من كرش زوجها وتطلب الطلاق!

 كتب:  شروق خالد
 
سيدة تشكو من كرش زوجها وتطلب الطلاق!
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شكت متصلة تدعى سلمى من المنصورة على الهواء من زوجها، وروت معاناتها معه بأن لديه "كرش" يتدلى منه واصفة إياه ببطن مثل الحوامل وكذلك الصعوبات التي تواجهها معه بشأن علاقتهما الحميمية موضحة أنها تريد الطلاق.

وقالت المتصلة: "كنت أعرف شخص من عشرين سنة وهو سافر بلد أوروبية وأنا اتجوزت واطلقت وبالصدفة اتكلمنا على الفيس بوك وبعدها بفترة اتفقنا على الجواز وسافرتله ولما شفته اتصدمت لأن شكله اتغير خالص عن عشرين سنة ومكنتش متخيلة أنه عنده كرش مش طبيعي كدة"، واصفة إياه ببطن مثل الحوامل.

وتابعت: "وللأسف اتجوزته وكملت معاه، بس أنا حاليا عايزة أطلق ومش قادرة أكمل عشان كرشه صعب أوي، ووريت صورنا لأصحابنا كان فيه تريقة غير طبيعية عليه، ده غير أني مبعرفش أنام بسبب صوت شخيره، وللأسف مش عارفة أحضنه ولا حتى أرقص معاه سلو".

كما كشفت السيدة أنها تعاني من آلام نفسية وجسدية شديدة عند ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، ليرد عليها الشيخ إبراهيم يوسف بأن زوجها غشها، مؤكدًا أنه كان يجب عليه إفصاحه عن عيوبه الجسدية لها قبل زواجهم وأنه تغير شكله بنسبة كبيرة خاصة بعد مرور عشرون عامًا.

كما أكد الشيخ بأن طلبها للطلاق حقها الشرعي، بسبب معاناتها النفسية والجسدية من العلاقة الحميمية بينهما وكذلك لخداعها من البداية ولم يخبرها بالحقيقة، مشيرًا إلى أنها يجب أخذ جميع حقوقها الشرعية لأن المشكلة ليس لديها، وجاء ذلك في برنامج "أحلى كلام" مع الإعلامية ميار الببلاوي أمس عبر قناة الشمس.